المقاولون يفوز على سموحة بهدفين

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 07:35 مساءً
كتب : حازم جمال

حقق نادى المقاولون العرب فوزاً مثيراً على فريق سموحة بهدفين مقابل هدف، كان قد أحرز أحمد على مهاجم المقاولون العرب الهدف الأول فى الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، وكان نفس اللاعب قد سجل الهدف الثانى فى الدقيقة 60 من عمر الشوط الثانى، وجاء هدف سموحة الوحيد عن طريق اللاعب بينسون شيلونجو فى الدقيقة 86 من عمر المباراة، وذلك فى اللقاء المقام بينهم على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدورى الممتاز.

ليرتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة السابعة فى المركز الثامن بفارق الأهداف عن بتروجيت والذى يمتلك نفس الرصيد من النقاط، وفى المقابل يبقى سموحة فى المركز الخامس بتسعة نقاط.

وبذلك يصبح أحمد على مهاجم المقاولون العرب هداف الدورى بأربعة أهداف متفوقاً على محمد رجب مهاجم الأنتاج الحربى والذى يملك فى رصيده ثلاث أهداف.

وجاء تشكيل نادى المقاولون كالتالى

محمود أبو السعود، ابراهيم عادل، محمد سمير، احمد تيتا، حسن الشامى، إبراهيم صلاح، محمد سوسته، محمد مجلى، جونيور، طاهر محمد طاهر، أحمد علي. 

وجاء على دكة الإحتياط

اسلام فؤاد، حسن محمود شاهين، عبد الرحمن خالد، احمد الشيمى، يوسف الجوهرى، عمرو ناصر، ايهاب سمير.

وفى المقابل جاء تشكيل فريق سموحة

محمد أبو جبل، امير عبيد، رجب نبيل، ياسر إبراهيم، محمود منصور، شريف رضا، اسلام صلاح، أحمد نبيل مانجا، محمود سيد، حسام حسن، بينسون شيلونجو. 

وعلى دكة البدلاء

السيد فريد، محمد حمدي، أسامة إبراهيم، عصام ثروت، احمد حمص، محمود معاذ، محمد كناريا.   

موضوعات ذات صلة

الشوط الأول.. المقاولون يتقدم بهدف على سموحة

أحمد علي يتقدم بهدف للمقاولون بالدقيقة 34