”المحرصاوي” خلال زيارته لجامعة الزقازيق: هدفنا خلق أجيال قادرة على مواجهة التحديات

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 01:51 مساءً
كتب : أميرة زنباع

قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات، بزيارة جامعة الزقازيق، وذلك فى إطار سعي جامعة الأزهر لتفعيل التعاون البناء بين كافة المؤسسات التعليمية للمشاركة في بناء مصر، بإقامة أنشطة مشتركة للمساهمة فى بناء شخصية الشباب واكتشاف القدرات والمواهب ورعايتها وخلق أجيال قادرة على مواجهة التحديات.

 

وأعرب رئيس جامعة الزقازيق، عن سعادته بزيارة رئيس جامعة الأزهر، مشيدًا برسالة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة، كما رحب بزيادة أوجه التعاون في كل المجالات، لافتًا إلى أن التعاون مع جامعة الأزهر دائم ومستمر.

 

وقال رئيس جامعة الأزهر، إن نجاح اللقاء الـ29 لجوالى الجامعات المصرية، الذى استضافته جامعة الأزهر الأسبوع الماضى، كان من ثمار هذا التفاعل الإيجابى بين الجامعات المصرية، الذى تسعى جامعة الأزهر إلى تفعيله واستمراره فى مجال أوسع وأشمل.

 

وفي الختام كرم الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة ومنحه  درع  جامعة الزقازيق، لجهوده فى تعزيز قيم التسامح والتعاون مع كل الجامعات المصرية.

اقرأ أيضا