”الشباب والرياضة” بالبرلمان تقترح تشييد متحف لـ”صلاح”

الجمعة 14 سبتمبر 2018 | 04:55 صباحاً
كتب : آية محمد

تقدمت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، باقتراح يطالب بتشييد (متحف صغير) لنجم منتخبنا الوطني "محمد صلاح" والمحترف في صفوف نادى ليفربول الانجليزي، وذلك بجميع الملاعب الدولية؛ لتوثيق المشوار الكروي للفرعون الصغير.

وقال النائب سمير البطيخى، وكيل اللجنة، إن هذا المتحف يجب أن يحتوي على الصور الشخصية لنجمنا المصري منذ طفولته وحتى الآن؛ وذلك لتوثيق تاريخه ومسيرته الكروية التى تفتخر بها مصر؛ ويضم أيضًا بعض المقتنيات والصور لمراحل حياته العمرية المختلفة؛ بهدف زيارتها من قبل الجمهور والتقاط الصور معها وكنوع من أنواع الدعاية الإيجابية للكرة المصرية، خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد عودة للجماهير.

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أن اللاعب المصرى محمد صلاح، حقق إنجازات فى الكرة المصرية لم يحققها أى لاعب من قبل، ويعد فخر للكرة المصرية والكرة العربية بشكل عام، ويحظى بحب الجميع  وله شعبية جارفة فى العديد من الدول سواء العربية أو الأجنبية، وأقل ما يمكن أن يقدم لهذا اللاعب كرد للجميل إنشاء متحف صغير يوثق مشواره الاحترافى وتاريخه المشرف.

جدير بالذكر أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، كانت قد تقدمت باقتراح قبل ذلك، بإنشاء تمثال لمحمد صلاح، يوضع فى عدد من هذه الملاعب الدولية.

اقرأ أيضا