«رياضة البرلمان»: رؤساء الأندية يتحججون بالحكام

الجمعة 14 سبتمبر 2018 | 07:46 مساءً
كتب : محمد جمال

قالت النائبة إيفلن متى بطرس، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن رؤساء الأندية المصرية يضعون الحكام في "خانة اليك" والتحيز لصالح الفرق المنافسة، مشيرةً إلى أنهم بذلك يحاولون تبرير خسارة ناديهم وظهوره بمستوى سيئ في بعض المباريات.

 

وأضافت «بطرس» في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم» أن الحكام بشرٌ معرضون للخطأ والصواب وليسوا ملائكة يديرون المباريات، مؤكدةً أن الحكام المصريين أمناء في إدارتهم لمباريات الدوري سواء الممتاز أو دوريات الدرجة الثانية والثالثة والرابعة، ولن يغامر أحدهم بسمعته في سبيل إنتصار نادي على منافسه، لأنه لا مصلحة له في ذلك.

 

ولفتت «بطرس» إلى أن المجتمع المصري بأسره لديه أهواء وميول كروية وإنتماء لأحد الأندية الكبرى، والحكام من ضمنهم، موضحةً أن الميول والتشجيع موجود في كل مكان ولكن الحكان لا يعلنون إنتماءاتهم في المباريات بل يحكمون بما يرونه مناسبًا للعبة ويطبقون القواعد ولا ينحازون لطرف على حساب طرف آخر.

 

وبشأن الاستعانة بالحكام الأجانب في مباريات الدوري الممتاز، قالت عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه لا يوجد مانع في ذلك طالما أنه لن يضر باللعبة، ومن معه المال لإستقطاب الحكام الأجانب فليفعل ذلك، ولكن علينا الوقوف بجانب الحكم المصري الذي يمثل مصر في العديد من المحافل الدولية والافريقية والعربية، مطالبةً بضرورة دعمهم في الفترة المقبلة ورد الشائعات التي تثار بشأنهم.

 

موضوعات متعلقة:

-«رياضة البرلمان» تطالب اتحاد الكره بحل أزمة محمد صلاح

-«رياضة البرلمان»: الجماهير داخل الاستاد عنوان خارجى للأستثمار

 

اقرأ أيضا