شاهد.. لحظة تكريم رانيا فريد شوقي عن دورها بـ”عوالم خفية”

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 01:10 صباحاً
كتب : منار بدر الدين

كرم مهرجان القنوات الفضائية العربية، الفنانة رانيا فريد شوقي، وذلك بمنحها جائزة التميز عن دور "مريم رياض" مسلسل (عوالم خفية).

بدأ الحفل بفقرة استعراضية قدمتها الإعلامية بوسي شلبي، ثم تم تكريم العديد من الإعلاميين والقنوات الفضائيات والإذاعية، وحصل ميلاد أبي رعد على جائزة أفضل مخرج لبناني عن برنامجي شيخ الحارة والعباقرة علي فضائية القاهرة والناس وmbc مصر، وأفضل إعلامي رياضي سيف زاهر وأفضل برنامج اذاعي "ناس وناس" لمحمد نشأت وفاطمة مصطفي.

وحصل علي جوائز الجمهور كأفضل ممثل ياسر جلال، ونالت وفاء عامر جائزة الإبداع عن "نسر الصعيد " وحصل علي نفس الجائزة "عمرو عبد الجليل" عن مسلسل "طايع"، وجائزة التميز لمنذر ريحانة عن "أبو عمر المصري" الذي حرص علي إهداء الجائزة لروح الفنان الراحل ياسر المصري وحصلت علي نفس الجائزة اللبنانية نور ، وأفضل ممثل كوميدي لأكرم حسني، وأفضل سيناريست باهر دويدار، وجائزة الإبداع محمد رياض عن مسلسل "رحيم" وحصلت علي نفس الجائزة ايتن عامر عن مسلسل "ايوب" ، ورانيا فريد شوقي عن مسلسل "عوالم خفيه".

جدير بالذكر أن الدورة التاسعة لمهرجان الفضائيات العربية شهدت تكريمًا لعدد من الشخصيات الفنية والإعلامية التى قدمت أعمالا متميزة خلال عام 2018، بأحد الفنادق الكُبرى بالقاهرة، وتألقت العديد من الفنانات بعدة إطلالات مميزة خلال وجودهن على السجادة الحمراء.