والفرهامبتون يهزم بيريلى بهدف خيمينيز

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 06:13 مساءً
كتب : أحمد السيد

استطاع  فريق ولفرهامبتون الذي أخفق في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الاولى (تعادلان وخسارة)، رصيده الى 8 نقاط ونجح ف تحقيق فوزه الثانى على التوالى .

أحرز هدف الفوز لفريق ولفرهامبتون  مهاجمه الدولي المكسيكي راوول خيمينيز الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 61 بتسديدة زاحفة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من الايرلندي ماتيو دوهيرتي فاسكنها الزاوية اليمنى للحارس جو هارت.

مثل فريق ولفرهامبيتون فى حراسة المرمى روى باتريسيو وفى خط الدفاع ريان بينيت وجورج كاسترو وديجو كوتا وويلى بولى وفى خط الوسط مات دوهيرتى وكونور كوادى  وجواو موتينيو و هيلدر كوستا و روبين نافس وفى خط الهجوم  راؤؤل خيمنيز 

أما فريق بيريلى فى حراسة المرمى جوهارت وفى خط الدفاع فيل بارديسلى و بن مى و جيمس تاركوفسكى و وتشارلى تايلور وفى خط الوسط أرون لينون وجاك كورك و جيف هيندريك ويوهان ويوهان بيرج جوموندسون وفى  الهجوم سام فوكس وآشلى بارنر   

وبهذه النتيجة يصعد الى المركز التاسع مؤقتا بفارق نقطتين امام إيفرتون الذي يستضيف لاحقا وست هام يونايتد صاحب المركز الأخير.

في المقابل، مني بيرنلي بخسارته الرابعة تواليا فتجمد رصيده عند نقطة واحدة من تعادله مع ساوثمبتون في المرحلة الاولى وبقي في المركز قبل الأخير، وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء ساوثهامبتون مع برايتون.

موضوعات ذات صله

بالصور..لوكاكو يقود مانشستر يونايتد للفوز على بيرنلى بثنائية

مانشستر يونايتد يتقدم على بيرنلى بهدفي لوكاكو

اقرأ أيضا