«الدنيا لو كشرت مانيش مغلوب».. روشتة «السقا» لمحمد صلاح: «خليك أناني»

الاثنين 17 سبتمبر 2018 | 10:32 مساءً
كتب : صلاح إيهاب

«الدنيا لو كشرت ليا مانيش مغلوب، ومادام توكالي علية لازم أعيش في غنى الفاس لو من ذهب عمره مازاد عن فاس الدنيا روايات وفيها كل شئ عبرة ياصلاح»، منذ انتقاله لصفوفه الريدز قادمًا من روما الإيطالي في الصيف الماضي، وأصبح ثانِ أسرع لاعب يسجل 30 هدفًا في تاريخ الريدز بجميع المسابقات.

 

بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018، والتى تمنح من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 بجانب الحصول على جائزة "لاعب الشهر" فى الدورى الإنجليزى "4 مرات" من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، و3 مرات من رابطة البريميرليج، كما فاز بلقب "لاعب الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "3 مرات"، ولاعب الشهر فى نادى ليفربول "6 مرات" بعد حصول محمد صلاح على معظم الجوائز الفردية فى الموسم الماضى أثار "غيرة" ساديو مانى.

 

هكذا بدات الحكاية، «أنانية» ساديو مانى ضد محمد صلاح البداية كانت قبل شهرين مع الخلاف الذي حصل بين اللاعبيْن على تسديد ركلة جزاء في مباراة ودية ضد مانشستر يونايتد، واستمر هذا الخلاف، في جميع المباريات منذ بداية الموسم، بعدما رفض التعاون مع محمد صلاح فى أكثر من مناسبة خلال مباراة توتنهام، حيث قال أحد المشجعين عبر موقع "تويتر"، «مانى أعلم أن محمد صلاح خطف منك الأضواء الموسم الماضي، لكن لا تكن أنانيًا، كرة القدم لعبة جماعية مرر الكرة له»، فيما قال أخر، «هل تعارك مانى وصلاح أثناء المران أم ماذا؟ هذه المرة الرابعة أو الخامسة التى لا يمرر فيها ماني».

 

روشتة عبد الظاهر السقا نجم نادي أراكلي سبور التركي 

 

قال النجم عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر، إنه لايوجد غيرة من «مانيه» لنجمنا محمد صلاح لا أساس للغيرة من الصحة، وأن طريقة تفكير مانيه لسه صحيحة، وقال أيضًا أن الثلاثي الهجومي أفضل ثلاثي في الدوري الإنجليزي، وكل واحد منهم بيكمل الثاني، ولكني أنصح «صلاح» بأن يكون أناني في بعض الحالات لأن كرة القدم متعتها في أنانيتها المشروعة.   

 

 

 

اقرأ أيضا