هبة طوجي تعيد أغنية «للصبية الملكة» بلبنان

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 | 02:08 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

اعتاد الجمهور اللبناني في كل عام على سماع أغنية «للصبية الملكة»، عند تتويج الفائزة بلقب ملكة جمال لبنان، بصوت فريق الكورال، كما قدمها الراحل منصور الرحباني، الذي قام بتأليفها وتلحينها، ولكن قرر نجله الموسيقار أسامة الرحباني، أن يعيد توزيعها من جديد بصوت المطربة اللبنانية هبة طوجي.

 

وفي هذا السياق، طرحت هبة طوجي، أغنية «للصبية الملكة» برؤية مختلفة وجديدة، عبر حسابها على موقع الـ«يوتيوب»، وتم تصوير الكليب خلال تسجيل «هبة» للأغنية في الاستديو، مزج المخرج مقتطفات لها ولقطات آخرى لملكات جمال لبنان السابقات، حيث افتتح الكليب بصور من تتويج جورجينا رزق، ملكة جمال الكون لعام 1971، ثم توالت الصور لملكات سابقات، إضافة إلى المشتركات المتواجدين حاليًا في المسابقة.

 

وكانت هبة طوجي، سجلت أغنية «للصبية الملكة» قبل أن تسافر إلى كندا ضمن جولة مسرحيتها الفرنسية «نوتردام دو باريس»، والتي بدأت من يوم 11 أغسطس ومن المقرر أن تستمر حتى 22 أكتوبر.

 

الجدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال لبنان لهذا العام تبدأ يوم الأحد 30 سبتمبر، وستعرض على قناة «mtv»، بعد أن حصلت على الحق الحصري للتنظيم، وسيقام الحفل في مركز «فوروم دي بيروت» بعد أن تم تجهيزه وتحضيره للمناسبة.