شبح «صبحي» يطارد أشهر متحولة جنسيًا ويحرجها أمام زوجها

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 | 01:35 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

لازلت الفنانة اللبنانية هيفا ماجيك، المتحولة جنسيًا من شاب يدعى "صبحي"، تعاني من نظرات الجمهور لها، فعلى الرغم من صرفها ملايين الجنيهات وخضوعها للعديد من عمليات التجميل لتصبح أنثى متكاملة وعلى الرغم أيضًا من ثقتها الزائدة في نفسها والتي تحاول دائمًا أن تصدرها للجمهور، إلا أن الجميع لم ولن ينس أن هذه الأثنى فائقة الجمال متحولة جنسيًا ودائمًا ما يلقبها الجمهور بالاسم التي حرصت كل الحرص على دفنه وتركه مع الماضٍ بحسب تصريحات سابقة لها. 

وكلما نشرت "ماجيك"، أي صور لها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء كانت بمفردها أو برفقة زوجها، إلا وانهالت العديد من التعليقات التي تذكرها بماضيها أمثلة: "إيه يا صبحي اللي عامله في نفسك ده"، "برضه صبحي مهما تعمل". 

 

للوهلة الأولى أن لم تكن تعرف قصة التحول الجنسي للفنانة، وصادفت وشاهدت صورها عبر حساباتها الرسمية، فستجد العديد من التعليقات التي تروي قصتها من "a to z"، كما يقال، وعندما سُألت "ماجيك" عن رد فعلها على كمية الانتقادات التي توجه لها، قالت :" شو يعني ما بيهمني إن كان عندي مليون متابع وبينهم 100ألف بيكرهوني ولا بيفرق معي". 

 

كلمات "ماجيك"، ولا مبالاتها تجاه بعض متابعيها زادت الحدة بينهما أكثر فكلما انتقدوها ترد هي الآخرى بنقد مماثل وأن سبوها فترد لهما السبة، حتى اصبح بينهما كمً كبيرًا من العداوة. 

كواليس التحول الجنسي من صبحي لـ«هيفاء»

صبحي مصرية شاب لبناني من أصول فلسطينية، عاش في أبوظبي لفترة، من ثم انتقل للعمل بالملاهي الليلية في تايلاند، وكان مظهره يوحي بأنه رجل، إلا أنه أكد خلال عدة تصريحات أنه ومنذ صغره يشعر بأنه يميل للأنوثة، وأنه يعاني من مشاكل في الهرمونات، ثم خضع لعدة عمليات تجميلية، ليحصل على جسد أنثوي ، كما لجأ لعملية تصحيح جنس، تخلص فيها الأطباء من عضوه الذكري، ليصبح امرأة تشبه إلى حد كبير النجمة اللبنانية "هيفاء وهبي".

 

كان لتطبيق سناب شات دورًا هامًا في حياة "صبحي" وتمكن من بناء قاعدة جماهيرية واستقطاب عدد كبير من المتابيعين، من خلال فيديوهاته الفاضحة ورقصاته العارية وشتائمه المتواصلة واستعراضه، وتمكن من ابتكار خط تجميل خاص به، يتضمن الرموش الصناعية والعدسات اللاصقة الملونة، وافتتح محلا تجاريًا في شارع الحمرا، الذي يعتبر من أهم مناطق التسوق في العاصمة اللبنانية.

كليب فاضح

للمتحول الجنسي "صبحي"، فيديو كليب أثار ضجة واسعة نظرًا لظهوره فيه شبه عاريا بأكثر من مقطع وتحمل الأغنية اسم "مجننتهم يا انا". 

وعلى الرغم من معرفة متابعيه قصته من البداية وتقبل بعضهم وضعه الحالي، إلا أن العديد من متابيعه دائمًا ما يؤكدون أنه رجل ولا يمكن أن يصبح أنثى لمجرد قيامه بمثل هذه العمليات.