مفاجأة غير متوقعة.. الأهلي يرفض تعديل عقد صالح جمعة

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 09:45 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رفض تعديل عقد صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، رغم فسخ تعاقده مع الفيصلى السعودى وعودته لصفوف الفريق عقب استغنائه عن 150 الف دولار من مستحقاته المتبقية لدى النادى السعودى.

وكان اللاعب قد وقع عقداً مع الأهلى بعد إعارته للفيصلى، يحصل بمقتضاه على 10 ألاف جنيه فقط فى الموسم، على اعتبار أنه سيحصل على قيمة عقده الشخصى من النادى السعودى.

وفسخ صانع ألعاب الأهلي، تعاقده مع الفيصلى السعودى الذى كان معاراً له حتى نهاية الموسم الجارى، بعد إجراء "مخالصة" مالية مع الفريق.

 

صالح جمعة يفسخ عقده مع الفيصلي بالتراضي

وأكد مسئولو الأهلى أن صالح جمعة أبلغهم بفسخ تعاقده بالتراضى مع إدارة الفيصلي ليعود مرة أخرى لاستكمال تعاقده مع الفريق الأحمر، إلا أنه لن يتم قيده قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقائمة الأهلى، فى الوقت الذى من الممكن أن يقوم الأهلى بإعارته لأى من الدوريات التى لا يزال القيد مفتوحاً بها.

 

صالح جمعة يحصل على راتبه السنوي

ورد مسئولو الأهلى على طلب اللاعب الخاص بتعديل عقده بأنه حصل بالفعل على راتبه السنوى باستثناء المبلغ الذى تنازل عنه، خاصة أن إدارة الفيصلى تربط إرسال الاستغناء الخاص بصالح جمعة، بتنازل الأهلى عن قيمة القسط الأخير من صفقة إعارته والمقدر بـ425 ألف دولار.

اقرأ أيضا