تعرف على استعدادات الأهلي لمواجهة هورويا

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 12:54 مساءً
كتب : أحمد نادر-ندى شعبان

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته مساء اليوم الجمعة، لمواجهة هورويا الغيني والمقرر إقامتها الساعة التاسعة من مساء غدٍ السبت، على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

 

ويرصد لكم "بلدنا اليوم" تفاصيل أخر 24 ساعة داخل جدران النادي الأهلي ..

 

الأهلي يدخل في معسكر مغلق

دخل النادي الأهلي معسكرًا مغلقا مساء أمس يوم الخميس، وجاء ذلك عقب مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ويسعي النادي الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة لحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

محاضرة فنية لباتريس كارتيرون

يعقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق مساء اليوم الجمعة داخل معسكر الفريق؛ استعدادًا لمواجهة هورويا الغيني.

 

 وتشهد المحاضرة استعراض لقطات من مباراة الذهاب التي أقيمت في كوناكري، وشرح نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس والطريقة التي يعتمد عليها في اللعب.

 

 

سمير عدلي يطير إلي لبنان الأثنين القادم

يغادر سمير عدلي، المدير الإداري بالنادي الأهلي، القاهرة متجهًا إلى لبنان الاثنين القادم؛ لترتيب رحلة الفريق الأول بالنادي والمقرر سفرها إلى لبنان الثلاثاء القادم؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 بالبطولة العربية.

 

ويسبق «عدلي» بعثة الأهلي إلى لبنان بـ24 ساعة؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وتأمينها وانتقالاتها قبل رحلة لبنان المنتظرة الثلاثاء القادم.

 

 وأوضح عدلي أن بعثة الأهلي ستعود إلى القاهرة في اليوم التالي للمباراة، حيث تشهد الساعات القادمة تحديد ساعة السفر التي تحدد لها  يوم الثلاثاء المقبل.

 

 باتريس كارتيرون وقائد الأهلي علي رأس المؤتمر الصحفي

يحضر باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، وكابتن الفريق الأحمر، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الخامسة والنصف بعد عصر اليوم الجمعة في ملعب السلام.

ويحضر المدير الفني، وكابتن الأهلي، المؤتمر الصحفي الذي يقام بقاعة المؤتمرات بملعب السلام؛ للحديث عن مباراة فريقه أمام هورويا كوناكري الغيني، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

حضور وسائل الإعلام مران الأهلي الأخير

ويخوض الأهلي مرانه في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة على ملعب السلام، مع السماح لكافة وسائل الإعلام بحضور المران الختامي قبل المباراة، وفقًا لقواعد الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف».

 

وفي الإطار ذاته يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق هورويا كوناكري الغيني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على أن يقام المران مفتوحا لوسائل الإعلام في الساعة الثامنة.

 

موضوعات ذات صلة..

بعد تجديد عقده.. الأهلي يمنح ناصر ماهر صلاحية الاحتراف

أبرزها الترجي x الوداد.. تعرف علي مواعيد مباريات اليوم

اقرأ أيضا