كندة علوش تشيد بتنظيم مهرجان الجونة السينمائي

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 04:11 مساءً
كتب : آية الجمال

أشادت الفنانة السورية كندة علوش بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية، على التنظيم الجيد والأستقبال الراقي لضيوف المهرجان.

 

وأبدت "علوش" بإعجابها عن طريق تغريدة على صفحتها بموقع التدوينات القصيرة«تويتر»، فعلقت قائلة: «مبروك للقائمين على مهرجان الجونة السينمائي للسنة الثانية، افتتاح مشرف منظم وراقٍ، حفل مبهج واستقبال أنيق يليق بسمعة المهرجان وضيوفه، أتمنى للمهرجان ولكل القائمين عليه دورة ناجحة وموفقة، مهرجان الجونة تظاهرة فنية وثقافية مشرفة لكل العرب وليس لمصر وحدها».

 

وانطلقت فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية، مساء أمس الخميس، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم 28 سبتمبر، ويتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما يستضيف المهرجان نحو150 نجمًا عربيًا وعالميًا.

 

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاث، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

 

ويهدف المهرجان إلى توفير فرص احترافية للمشاركين، وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية، وتقديم  مجموعة متنوعة من الأفلام السينمائية للجمهور المحب للسينما وأن يكون وسيلة للتواصل بين الثقافات المختلفة .

موضوعات متعلقة..

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية بحضور فانين عالميين

«ساويرس» عن مهرجان الجونة السينمائى: «هنكسر الباقي في الدنيا»