تورط «الأم» في واقعة قتل شاب لأسرته بالحوامدية

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 08:25 مساءً
كتب : سارة أبو شادي

قال عدد من شهود العيان الذين تواجدوا أثناء إطلاق النار من قبل المتهم أحمد أبو عبدو، والذي أطلق النار على عدد من عائلته المقيمين معه بالمنزل، وتسبب في قتل جدته وابنتي عمته وزوجة عمه، وأصاب نجل عمته وعمه بإصابات خطيره، بعدما أطلق النار عليهم في الرابعة فجرّا اليوم، بأنّ والد المتهم أثناء تواجد قوات الأمن أخبرهم بأنّ والدته هي السبب في ما فعله نجله.

 

وأوضح شهود العيان، في تصريح خاص لبلدنا اليوم، أنّ والد القاتل والمقيم في منطقة بالقرب منهم، حينما وجد جثة والدته وابناء شقيقته صرخ بهستيريا شديدة، وأخبر القوات المتواجدة أنّ زوجته وأم القاتل هي السبب فيما فعله ابنه، خاصة وأنّها كانت تحرضه دائمّا لافتعال المشاكل مع جدته وعمه، مما دفع الشاب لإطلاق النار عليهم.

 

وتابع شهود العيان أنّ أم القاتل قبل أن تنتقل من المنزل وتسكن بالقرب منه، كانت دائمة المشاكل مع حماتها، ولذا قرر زوجها الانتقال بعيدّا للسكن بعيدّا عن أمه بسبب زوجته. وشهدت منطقة الحوامدية مذبحة أسرية، حيث قتل مزارع 3 من أفراد عائلته، وأصاب 3 أخريين.

 

وتلقى المقدم محمد ابو القاسم رئيس مباحث مركز شرطة الحوامدية، بلاغا يفيد مقتل وإصابة عدد من الأشخاص بإطلاق النار عليهم. بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ابو القاسم، والرائد عبد العزيز فرحات، أن مزارع أطلق النار وقتل جدته، وزوجة عمه، وإبنة عمته، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمته، بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

 

وألقى رجال المباحث من القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث، عبارة عن بندقية خرطوش، وانتقلت النيابة لمناظرة جثث الضحايا، والاستماع لأقوال المصابين، تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء دكتور مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا