«ماتيب” يحرز الهدف الثاني للريدز في شباك ساوثهامبتون

السبت 22 سبتمبر 2018 | 04:22 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

نجح فريق ليفربول في الوصول  لشباك ساوثهامبتون للمرة الثانية في 21 دقيقة فقط من عمر المباراة المقامة حاليا، على ملعب "آنفليد" ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي "بريمرليج".

 

وجاء  الهدف الأول عن طريق ويسلي هوديت لاعب ساوثهامبتون بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، ليعزز جويل ماتيب تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة الـ21 .

 

ويسعى ليفربول لصناعة تاريخ جديد في حالة تحقيق الفوز على ساوثهامبتون والذي يعد الانتصار السابع على التوالي فى جميع المسابقات منذ انطلاقة الموسم الحالي، بعدما سبق أن حقق الفوز في خمس مباريات متتالية بمسابقة الدوري الانجليزي، بجانب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وستكون المرة الأولى منذ موسم 1990 – 1991 التى يتمكن فيها نادي ليفربول من تحقيق سبع انتصارات متتالية فى جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

 

ويهدف ملك إنجلترا لاستعادة بريقه خلال مباراة اليوم، وكسر الصيام التهديفي الذي لازمه خلال المباريات السابقة من هذه النسخة، حيث أن "الفرعون المصري" تمكن من تسجيل "هدفين" فى مسابقة الدوري الإنجليزي، بملعب "آنفيلد" أمام وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الأولى، وبرايتون فى إطار مباريات الجولة الثالثة.

 

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل فى المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتى بملعب "كينج باور" وتوتنهام بملعب "ويمبلي"، ويأمل اللاعب فى استعادة مستواه المعهود ومعاودة هز شباك الخصوم فى مباراة ساوثهامبتون التى ستقام على ملعب "آنفيلد" الذى يعد بمثابة "وش السعد" على النجم المصري.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ساوثهامتون المركز الـ 13 برصيد خمس نقاط.

اقرأ أيضا