(فيديو).. صلاح يساهم في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة

السبت 22 سبتمبر 2018 | 05:51 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

انتهت أحداث مباراة ليفربول وساوثهامبتون بتقدم الأول بهدفين عمر  اللقاتء الذي أقيم على ملعب "آنفليد"،  ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي "بريمرليج".

 

 

ونجح الريدز في الوصول  لشباك ساوثهامبتون للمرة الثانية في 21 دقيقة فقط من عمر الشوط الأول، حيث  جاء  الأول الهدف عن طريق ويسلي هوديت لاعب ساوثهامبتون بالخطأ في مرماه وذلك في الدقيقة 10، ليعزز جويل ماتيب تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 21 .

 

 

ودخل  الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المباراة بتشكيل مكون من:

 

 

وحقق ليفربول تاريخ جديد بعدما نجح في الانتصار السابع على التوالي فى جميع المسابقات منذ انطلاقة الموسم الحالي، بعدما سبق أن حقق الفوز في 6 مباريات متتالية بمسابقة الدوري الانجليزي، بجانب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتعد هذه المرة الأولى منذ موسم 1990 – 1991 التى تمكن فيها نادي ليفربول من تحقيق 7 انتصارات متتالية فى جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

 

ونجح ملك انجلترا في استعادة بريقه خلال مباراة اليوم، وكسر الصيام التهديفي الذي لازمه خلال المباريات السابقة من هذه النسخة، حيث أنه وتمكن "الفرعون المصري" من تسجيل "ثلاث" فى مسابقة الدورى الإنجليزي، كان  بملعب "آنفيلد" أمام وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الاولى، وبرايتون فى إطار مباريات الجولة الثالثة في مباراة اليوم بالجولة السادسة.

 

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل فى المباراتين الماضيتين بمسابقة الدورى الإنجليزى أمام ليستر سيتى بملعب "كينج باور" وتوتنهام بملعب "ويمبلي"، ونجح اللاعب فى استعادة مستواه المعهود ومعاودة هز شباك الخصوم فى مباراة ساوثهامبتون التى أقيمت على ملعب "آنفيلد" الذى يعد بمثابة "وش السعد" على النجم المصري.

 

ويحتل ليفربول المركز الأول  فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة ليخلفه تشيلسى، بينما قبع  ساوثهامتون في المركز الـ 13 برصيد خمس نقاط.

اقرأ أيضا