بالصور.. تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات من أمام المدارس بالشرقية  

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 12:20 مساءً
كتب : عفاف محمد

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات من المناطق المحيطة بالمدارس والمنشآت التعليمية، لتوفير السيولة المرورية لحركة السيارات، من أجل ضمان وصول الطلاب إلى مدارسهم فى التوقيت المطلوب، وإظهار المحافظة بشكل حضاري وجمالي.

 

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ببذل أقصى جهد كلٌ فى مهام عمله، مؤكدًا على ضرورة التواجد الميداني بالشوارع لمتابعة أعمال النظافة وجمع القمامة أولأ بأول على مدار اليوم ونقلها إلى المقلب الوسيط ومنها للمقالب العمومية خارج الحيز العمراني، وكذلك رفع كافة أشكال التعديات والإشغالات على حرم الطريق، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

 

وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالاشتراك مع رئاستي حي أول وثان الزقازيق بحملة مكبرة لرفع الاشغالات المحيطة بالمدارس بمنطقة المنتزة والحلقة.

 

كما أمرت رئاسة حي أول الزقازيق برفع تراكمات القمامة والاشغالات من المناطق المحيطة بالمدارس بشارع فاروق، والحناوي، وحي الزهور.

 

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بنظافة كافة المناطق التى يتواجد بها مدارس (مدرسة الصنايع والزراعة والألفى الإعدادية بنين والسادات).

 

كما كثفت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالشرقية، أعمال النظافة وقص وتشذيب الأشجار أمام المدارس المتواجدة بالمدينة.

 

وتابعت رئاسة مدينة القرين، أعمال النظافة من أمام المدارس بمناطق (شارع الجلاء، وجمال عبد الناصر، وعبدالله الشرقاوى والزيدانية).

 

وتواصل مراكز ومدن وأحياء المحافظة حملاتها الصباحية والمسائية من أعمال النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والمناطق المحيطة بالمدارس والمنشأت التعليمية.