تسريب أغنيات ألبوم محمد فؤاد الجديد ”سلام”

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 09:34 مساءً
كتب : منار بدر الدين

فوجئ النجم محمد فؤاد ، بتسريب، عدد من مقاطع أغنيات ألبومه الجديد بعنوان " سلام"، وهم أغنية "راضية بحالى"و"سوق تقدير" ، ولم تتوقف التسريبات لمقاطع من أغنيات الألبوم بل وصلت الى نشر أغنيات كاملة من ضمنها "في حضنك، وسوق تقدير"، ومن المقرر أن يضم الألبوم 12 أغنية يستعد لطرحها  خلال الفترة المقبلة.

 

كان فؤاد قد فاجأ جمهوره بتقديم أحدث أغنيات ألبومه الجديد "سلام" خلال حفل نادي الرحاب الرياضي، لكنه لم يصدر الأغنية على صفحته الرسمية حتى الآن، لكن صفحات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سربت الأغنية كاملة.

 

وكان أثار بوستر ألبومه "سلام" أزمة إذ ظهر فيه فؤاد وهو يعتلي "هضبة" ما أثار غضب عشاق الفنان عمرو دياب، لكن فؤاد علق على الأمر بأن لديه تحفظا على الربط بين البوستر والفنان عمرو دياب.

 

كما يستعد الفنان محمد فؤاد، للعود للسينما من خلال تحضيره لفيلم جديد، بعد غياب دام 13 عام، بعد تقديمه فيلم "غاوى حب" مع الفنانة حلا شيحة قبل اعتزالها والفنان رامز جلال،وتدور أحدث فيلمه الجديد حول  قصة شاب مصرى يتزوج من أجنبية تقرر العودة إلى بلادها، ويصبح مصير أولاده معلقا، ولم يحدد "فؤاد" الاسم النهائى للعمل حتى الآن.