اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة ”النجمة” اللبناني

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 10:06 صباحاً
كتب : نورهان فضل

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني التي تقام يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 بكأس العرب لأندية الأبطال.

 

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، اللاعبين راحة أمس الأحد، لالتقاط الأنفاس قبل أن يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة النجمة.

 

وتأهل الأهلي إلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز علي هورويا كوناكري برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد السلام.

 

ويشارك ثنائي الأهلي مروان محسن وسعد سمير، في مران الفريق، اليوم الاثنين، بعدما تماثلا للشفاء من الإصابات التى حرمت الثنائي من تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة.

 

 وبات سعد سمير ومروان محسن جاهزان لرحلة لبنان التى سيطير إليها الفريق غداً الثلاثاء، لمواجهة النجمة اللبناني، الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

 

وقال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي، إن سعد سمير تحسن كثيرا وبات جاهزًا لرحلة لبنان، ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن، موضحاً أن موقف ميدو جابر لم يحسم بعد، حيث سيخضع للفحص الطبى لتحديد موقفه.

 

ويعاني أن سعد سمير من الشد فى العضلة الخلفية، كما يعانى مروان محسن من الإصابة بشد من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية، أما ميدو جابر فقد غادر مران الفريق مساء الخميس الماضي متأثرًا بإصابته في العضلة الخلفية.

 

ويسافر الأهلي إلى لبنان، غدًا الثلاثاء، لخوض المباراة المرتقبة، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي ببرج العرب.

اقرأ أيضا