النائب رائف تمراز ينضم الي حزب الوفد

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 04:06 مساءً
كتب : سارة محمود

صرح الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي لحزب الوفد، ورئيس اللجنة النوعية للإعلام، أن النائب وقع رائف السيد محمد الشهير بـ"رائف تمراز"،  إستمارة عضوية حزب الوفد، وقال النائب رائف تمراز أن انضمامه إلي حزب الوفد جاء علي خطى الأجداد وهم السلف الصالح ، وكانوا من أعضاء الوفد القدامى.

 

واكد "تمراز" أن حزب الوفد من الأحزاب القوية التي تثري الحياة السياسية في مصر، ويدعم الدولة الوطنية تحت قيادة زعيم ورئيس الحزب المستشار بهاء الدين أبوشقة الذي نتعلم منه الكثير والكثير في الحياة السياسية.

 

وأشار رائف إلي أن حزب الوفد به قامت سياسية وفكرية وهم من أركان الحياة السياسية في مصر التي يسعي الحزب للنهوض بها في العصر الحديث.

وأكمل أنه بإنضمامه إلي حزب الوفد سوف سيكون واحد من هؤلاء العظماء وبرئاسته للجنة الزراعة والري سوف يسعي جاهداً مع كل فلاح وفلاحه في مصر لكي يستمر الوفد هو الحزب الأعرق وأن تصبح مصر في قمة الحياة الإنتاجية حتي يستفيد كل مواطن من النهضة التي سوف تكون من خلال مجلس النواب ويكون الفلاح الأولى بالرعاية في الحياة السياسية والصحية والتعلمية وشتى المجالات، وانا كواحد من فلاحين مصر فخور بإنضمامي الي حزب الوفد.

 

ورحب المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب بانضمام النائب رائف تمراز الي الحزب وقال أن حزب الوفد كان ومازال وسيكون حزب الجلاليب الزرقاء.

وأصدر سيادته قراراً برئاسته لجنة الزراعة والري، وكلفه بالعمل علي توسيع قاعدة الفلاحين بالحزب لنكون قريبا أمام اتحاد للفلاحين تقديراً لدور الفلاح المصري طوال تاريخة داعماً للدولة الوطنية.

اقرأ أيضا