نشرة فن «بلدنا اليوم».. ”كازابلانكا”يجمع غادة عادل وأمير كرارة.. ريماس تعود للغناء

الاثنين 24 سبتمبر 2018 | 06:02 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأثنين وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

جديد لـ مصطفى حجاج«خطوة»

طرح المطرب مصطفي حجاج، فيديو كليب أغنية  بعنوان "خطوة" من ألبوم "تمام"، عبر حسابات الشركة على مواقع التواصل الإجتماعى وعبر حسابات حجاج أيضا، كما تم طرحها بعرض حصرى أول على قناة "فرى تى فى" وراديو 9090.

 

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع الموزع المغربى جلال الحمداوى، وهندسة صوتية لمهندس الصوت هانى محروس، والفيديو كليب من إخراج نبيل مكاوى.

 

 

أحمد زغلول يعود لـ" الهضبة

 

عاد الملحن أحمد زغلول، من جديد، ليتولى مسئولية الإدارة الفنية، للهضبة عمرو دياب، بعد فترة من الانفصال لم تدم طويلاً، حيث يتابع زغلول حاليا اللمسات النهائية لطرح ألبوم عمرو دياب الجديد.

 

ويذكر أن أحمد زغلول، قام بتلحين عدد من الأغنيات، لبعض النجوم منهم هانى شاكر الذى لحن له أغنية "وأنت ماشى فى مصر"، وأغنية "حالفين بعون الله"، ويعكف حاليا على تنفيذ بعض الألحان بجانب مسئوليته لإدارة الهضبة الفنية.

 

 

ريماس تعود للغناء

وتعود من جديد المطربة الخليجية ريماس،للغناء، وذلك من خلال التعاون مع مجموعة من الشعراء والموزعين والملحنين المصريين والخليجيين، ومن بين الشعراء المصريين التى تتعاون معهم هو الشاعر أحمد شتا وسلامة على ونبدر سلامة، كما تتعاون مع المُلحن الكبير وليد منير وخالد الجمعان، ومن الموزعين تتعاون من كل من طارق حسيب ومدحت طه ووليد ميمنى وأحمد عبد العزيز وطارق عبد الجابر.

 

ومن المقرر أن تختار ألماس الخليج من بين أغنيات الألبوم بعض الأغنيات لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وذلك لتقديمها على القنوات المصرية والعربية.

 

 

محمود حميدة يستعد لفيلم «الفارس»

يستعد الفنان محمود حميدة ، لبدأ تصوير أولي مشاهده ضمن أحداث فيلم "الفارس" للنجم كريم عبد العزيز، مطلع يناير المقبل، حيث تعاقد على مشاركته فى الفيلم الأسبوع الماضى مع المنتج محمد السبكى، ويشارك فى الفيلم النجمة نيللى كريم والفنان خالد الصاوى والفنانة أنوشكا وجارى التعاقدات مع باقى النجوم الذين يشاركون فى الفيلم.

 

 

"كازابلانكا" يجمع غادة عادل وأمير كرارة

يستعد كلا من غادة عادل وأمير كرارة، لبدأ تصوير مشاهدهم ضمن أحداث فيلم جديد بعنوان "كازابلانكا" من إخراج بيتر ميمى وتأليف هشام هلال، منتصف نوفمبر المقبل فى الديكورات التى يقوم المخرج بمعاينتها حالياً، ومن المقرر أن ينافس كرارة بالفيلم فى موسم عيد الفطر المقبل. 

 

ويعد هذا التعاون الثاني بيغادة عادل وأمير كرارة ، بعد فيلم "هروب اضطرارى"، الذى عرض فى السينمات العام الماضى وحققا نجاحاً سويا.