إصابة شخص إثر حادث اصطدام سيارة ملاكي بكوبري أكتوبر

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 10:25 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

اصطدمت سيارة ملاكي بالجزيرة الوسطى لكوبري أكتوبر، صباح اليوم الثلاثاء، ونتج عنها إصابة شخص، مما أدى لظهور كثافات مرورية، وتوقف حركة المرور بالطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

 

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغًا من الخدمات المعينة في كوبري أكتوبر بوقوع حادث مروري وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

 

وشهدت معظم ميادين ومحاور القاهرة والجيزة الرئيسية، كثافات مرورية متحركة، بنطاق القاهرة الكبرى، وسط  انتشار الخدمات الأمنية والمرورية، لتنظيم حركة مرور السيارات وضبط كل ما يخل بالأمن العام، وذلك تزامنًا مع الأسبوع الأول لبدء العام الدراسي بربوع المحافظات.

 

وظهرت التكدسات في محافظة القاهرة بعدد من الطرق، وهي: كورنيش النيل بداية من منطقة المعادي وصولًا لمنطقة القصر العيني، وفي محور صلاح سالم بالاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر.

كما شهدت محاور مدينة نصر، كثافات مرتفعة، منها شارع الطيران ومكرم عبيد ومحور النصر للقادم من مدينة نصر حتى مطلع أكتوبر، وكذلك المتجه من مناطق شرق القاهرة حتى وسط المدنية وتكدست حركة السيارات بشارع مصطفى النحاس وبامتداد رمسيس وصولًا إلى مدينة نصر.

 

موضوعات متعلقة..

التفاصيل الكاملة لحادث تفجير سيارة ملاكي بالقرب من كوبري أكتوبر بالدقي

إغلاق جزئى لكوبرى اكتوبر لاصلاح الفواصل لمدة 3 ايام