”المسعود“ يطالب بتشكيل لجنة لترويج السياحة تضم محمد صلاح

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 03:04 مساءً
كتب : سارة محمود

أشاد النائب محمد المسعود، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بالمناقشات والقضايا المهمة التى شهدها لقاء الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، مع عالم الآثار وسفير الأمم المتحدة للتراث، الدكتور زاهي حواس.

 

 وأوضح "المسعود"، خلال البيان الصادر له، أنه أول من طالب باعتباره عضوًا بلجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، كما شدد على ضرورة الاستفادة من خبرات العالم الكبير الدكتور زاهي حواس، في الترويج للسياحة المصرية عالميًا، لاستثمار شهرته العالمية الواسعة في الحملة الترويجية الجديدة للوزارة خلال الفترة القادمة.

 

وقال عضو الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إنه لايمكن لأحد أن ينكر الدور الكبير والحيوي الذي يقوم به الدكتور زاهي حواس للترويج لمصر في كافة المحافل الدولية التي يحضرها والمحاضرات التي يلقيها حول العالم فهو يحظى بمصداقية كبيرة لدى رؤساء وقادة وحكومات وشعوب العالم، وهو أفضل سفير للترويج للسياحة المصرية عالميًا.

 

وأشاد بمبادرة  "حواس" خلال لقائه مع وزيرة السياحة، وتأكيده أنه "على أتم الاستعداد للمشاركة في الترويج لافتتاح المتحف، خاصة أنه شارك في وضع حجر أساس هذا الصرح الثقافي الكبير وأنه سيكون أكبر متحف على مستوى العالم".

 

 وأضاف عضو مجلس النواب، لقد طالبت من قبل بصورة تشكيل لجنة على أعلى مستوى للترويج للسياحة المصرية عالميًا، برئاسة العالم الكبير الدكتور زاهى حواس، على أن تضم فى عضويتها اللاعب العالمى الموهوب محمد صلاح وتضم نجوم العالم فى الرياضة والثقافة والسياحة والآثار والفن، يختارهم سفير الأمم المتحدة للتراث العالمي للترويج للسياحة المصرية عالمياً.

 

موضوعات متعلقة.. 

برلماني عن ضبط رئيس «الجمارك»: السيسي أوفي بوعده

محمد المسعود: الإرهاب يستهدف السياحة كرافد هام للدولة

اقرأ أيضا