ويل سميث يحتفل بعيد ميلاده الـ50 على طريقته الخاصة.. (فيديو وصور)

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 04:30 صباحاً
كتب : آية محمد

قرر النجم الأمريكي الشهير (ويل سميث)، الاحتفال بعيد ميلاده الـ50، على طريقته الخاصة، حيث أضفى على الاحتفال طابعًا خاصًا ومميزًا ومختلفًا، وذلك بالقفز بحبل من طائرة هليكوبتر في منطقة أخدود جراند كانيون.

وظهر "سميث" في مقطع الفيديو، وهو يقوم بربط الحبل حول خصره، ونظر إلى الكاميرًا، مشيرًا بعلامة القلب بيديه؛ رغبة منه في مشاركة جمهوره ومحبيه، الاحتفال معه بعيد ميلاده الـ50، الذي أراد أن يكون مختلفًا في هذه المرة.

وقفز نجم سلسلة أفلام "الرجال ذوو السترات السوداء" (مين إنبلاك) من الطائرة وتأرجح عبر ممر ضيق مليء بالصخور المدببة في حدث بث مباشرة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ووصفت القفزة المزمعة بقفزة "في قلب جرااند كانيون" أو الأخدود العظيم هو أخدود بالغ العمق والاتساع.

وبعد أن هبط على الأرض وصف الممثل التجربة بأنها "مثيرة"، قائلا: "لن يكون هناك شيء مخيف بهذا القدر.. الأمر يتحول من الرعب المطلق إلى الإثارة والبهجة".

وفي مقطع مصور على "يوتيوب" تم نشره في وقت سابق من هذا الشهر، استدعى سميث زيارته لـ"جراند كانيون" عندما كان طفلا، ولكنه كان مرعوبًا من المشي إلى الحافة.

ومن خلال الحدث تم جمع أموال لأعمال خيرية من خلال "يانصيب" عبر الإنترنت؛ للحصول على فرصة لمشاهدة القفزة.

جدير بالذكر أن النجم العالمي ويل سميث، يتميز بحب المغامرة وخوض التجارب الجديدة وكسر حاجز الخوف، واشتهر بذلك في حياته الشخصية والعملية، وليس فقط في مجال التمثيل. 

اقرأ أيضا