مدبولى يتفقد محطة طلمبات مشروع المراشدة

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 09:09 صباحاً
كتب : سارة محمود

تفقد الدكتور مصطفى المدبولى، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الخميس، تأهيل محطات المراشدة الجديدة، 123 المغذية لـ 12 ألفًا و٥٠٠ فدان، وأعمال تأهيل ترعة المراشدة الرئيسية وفروعها بتكلفة 13 مليون جنيه. 

والجدير بالذكر، أن الدكتور مصطفى مدبولي زار منذ قليل، معبد دندرة، بصحبة وزيري الآثار والنقل ومحافظ قنا، في زيارة للمحافظة تعد الأولى منذ توليه مهام منصبه، وسوف يتفقد عددا من المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة، على رأسها مشروع محور قوص نقادة ومشروعات الأمن الغذائي ومستشفي قنا العام.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتمع، أمس الأربعاء، مع القيادات التنفيذية محافظة سوهاج، وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة، بحضور وزيري النقل والتنمية المحلية، ومحافظ سوهاج.

وأعرب مدبولي، خلال الاجتماع، عن سعادته بوجوده اليوم في ثاني محافظة في الصعيد، مضيفًا: "نحاول التأكيد علي أن هناك اهتمامًا بالصعيد لرفع مستوي معيشة المواطنين.. نقدر التحديات التي تواجهها الإصلاحات الاقتصادية وأثرها علي المواطن"، مشددًا علي ضرورة أن تسهم برامج الحكومة في شعور المواطن بتحسن وخاصة من خلال الخدمات اليومية التي يتعامل معها.

من جانبه، أشاد محافظ سوهاج بالجولة الموسعة التي قام بها رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، في المحافظة، وبالمشروعات التي يتم تنفيذها، والتي ستسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للأهالي في قطاعات متنوعة.

 واستمع رئيس الوزراء إلى مطالب نواب البرلمان عن محافظة سوهاج، والتي شملت ضرورة الإهتمام بمشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب، والكهرباء، والطرق، والتأكد من توافر الأعداد اللازمة من الكوادر البشرية خاصة من المعلمين في قطاع التعليم والأطباء في قطاع الصحة.

 

موضوعات متعلقة:

رئيس الحكومة يغادر سوهاج في عربة علاوة بعد تأخر القطار

رئيس الوزراء يطلب تقريرا عاجلا بشأن تأخر تطوير مستشفى ساقلته بسوهاج

اقرأ أيضا