خاص.. «الفيشاوي» عن قبلة زوجته المثيرة للجدل: ”بحبها ومش شاغل نفسي”

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 04:34 مساءً
كتب : منار بدر الدين

خرج الفنان أحمد الفيشاوى عن صمته بعد الانتقادات التى وجهت له عقب ظهوره على السجادة الحمراء فى الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، وهو بصحبة زوجته، وجمعتهما قبلة رومانسية أمام أعين الحاضرين.

 

حيث قال "الفيشاوي"، فى تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن ما حدث من تقبيله لزوجته وحرصه على تقديمها للجماهير هو أمر طبيعي لشخص يريد أن يُظهر حبه لزوجته فى العلن أمام الجميع، كدليل على تقديره واهتمامه بها، وهو ما يُفترض أن يكون بين أى زوجين، مضيفًا: "في الحقيقة مش هشغل نفسي بالانتقادات الشخصية لأنني منشغل الآن بردود الأفعال على فيلم عيار ناري وهذا هو الأهم".

 

وكان البعض قد اتهم "الفيشاوي" بتعمد إثارة الجدل بعد إقدامه على ما رآه البعض "استعراض" لزوجته، فيما تقبل الكثيرون المشهد باعتباره مشهدًا عاديًا يحدث دائما في مثل تلك المحافل الفنية خاصة وأن تعمد "الفيشاوي" أو عدم تعمده لذلك الاستعراض المزعوم هو أمر شخصي لا يستحق كيل أي اتهامات له أو لزوجته.

 

واحتفل الفنان أحمد الفيشاوي بالعرض الأول لفيلمه الجديد «عيار ناري» ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وحضر العرض عدد من نجوم ونجمات الفن من بينهم إياد نصار، عمرو عبد الجليل، بشرى، عباس أبو الحسن، مصطفى خاطر، صبرى فواز، النجمة الكوبية ليساندرا سيلفا، سيد رجب، وليلى علوى.

 

ناقد موضه: إطلالة أحمد الفيشاوي هذا العام أفضل

”ناقد موضة”: زوجة أحمد الفيشاوي اعتمدت علي ”كيرفات جسمها“