تعرف على.. موعد مباراة الزمالك والقادسية والقنوات الناقلة

الجمعة 28 سبتمبر 2018 | 08:52 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

عندما تشير دقات الساعة إلى السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، تقام مباراة بين الزمالك المصري والقادسية الكويتي، باستاد نادى النصر بدولة الكويت، فى إياب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية للأندية، ويذاع اللقاء على قناة  أبو ظبى الرياضية .

ويدخل أبناء ميت عقبة مباراة اليوم لتحقيق بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل السلبى لذلك يحتاج الأبيض للفوز أو التعادل الإيجابى على أقصى تقدير للتأهل للدور المقبل.

طاقم تحكيم أردنى

يتولى طاقم تحكيم أردنى مهمة إدارة مباراة الزمالك والقادسية ويتكون من أدهم مخادمة حكم ساحة، وأحمد الرويلي مساعد أول ومحمد خلف مساعد ثانى، وعمر المعانى حكم رابع، ومراقب المباراة البحرينى على محمد على ، ومراقب الحكام على الطريفى.

الزمالك يتسلح بـ22 لاعبا لمواجة القادسية

اختار السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للأبيض 22 لاعبا فى قائمة فريقه هم محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد وعمر صلاح ومحمود حمدى الونش ومحمود علاء وحمدى النقاز وأحمد أبو الفتوح ومحمد عبد الغنى وبهاء مجدى وفرجانى ساسى ومحمود عبد المنعم كهربا وطارق حامد وإبراهيم حسن ويوسف أوباما ومحمد ابراهيم وحميد أحداد ومحمد عنتر وعبد الله جمعه ومحمود عبد العاطى دونجا وأحمد مدبولى وكاسونجو وعمر السعيد بعدما قرر السويسرى جروس المدير الفنى استبعاد الثلاثى أيمن حفنى و مصطفى فتحى و محمود عبد العزيز من القائمة المسافرة.

الزمالك بالزي الأبيض أمام القادسية

شهد الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك والقادسية الكويتى الاتفاق على ارتداء الفريق الأبيض زيه التقليدى المكون من تيشيرت أبيض وشورت أبيض بينما يرتدي بطل الكويت زيه المكون من تيشيرت أصفر وشورت أسود وجوارب صفراء بينما يرتدي حارس القادسية الطاقم الاسود وحارس الزمالك الطاقم الأخضر.

اقبال جماهيرى على مباراة الزمالك و القادسية

على الجانب الآخر، من المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك و القادسية إقبالا جماهيريا كبيرا حيث يتسلح الفريق الكويتى بالجماهير الغفيرة المنتظر حضورها بعدما شهدت تذاكر اللقاء اقبالا كبيرا رغم بلوغ سعر التذكرة الواحدة 5 دينار كويتى أى ما يوازى قرابة 300 جنيه مصرى ووجه النادى الدعوة لكافة جماهيره لحضور اللقاء خاصة أنه يتوقع تواجد العديد من المصريين لمؤازرة الأبيض فى ظل شعبية الجارفة فى الكويت .

جروس يدرس نقاط قوة وضعف القادسية

حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض على مشاهدة أكثر من مباراة للفريق الكويتى لتحديد نقاط القوة والضعف لدى بطل الكويت أبرزها مباراة الذهاب بين الفريقين وكذلك لقاء القادسية أمام الكويت في كأس السوبر الكويتي بالإضافة إلى آخر مباريات القادسية ببطولة الدوري والتي أقيمت في الفترة الماضية .