(بالصور).. تعرف على تفاصيل الساعات الأولى في عمومية الأهلي

الجمعة 28 سبتمبر 2018 | 10:56 صباحاً
كتب : أحمد نادر-ياسمين إيهاب

حضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلي مقر النادي بالجزيرة مبكراً، لمتابعة سير الجمعية العمومية غير العادية، والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للأعضاء.

ويعقد الأهلي اليوم، جمعيه عمومية غير عادية؛ للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي التي تم تجهيزها بواسطة فقهاء القانون وخبراء في جميع المجالات.

 

وكان الكابتن الخطيب، قد طالب بتذليل أية معوقات قد تواجه أعضاء النادي في طريق تسجيل أسمائهم في حضور عمومية النادي، وتوفير كل سبل الراحة؛ من أجل مشاركة الأعضاء في وضع دستور الأهلي.

 

الخطيب يدلي بصوته 

قام محمود الخطيب رئيس مجلي إدارة النادي الأهلي، بالتصويت على لائحة النظام الأساسي الجديدة بالنادي والتي تم طرح النخسة النهائية منها منذ عدة أيام.

وتواجد الخطيب في مقر النادي الأهلي منذ قليل حيث ذهب إلى مقر خيمة التصويت وقام بالإدلاء بصوته.

ويكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي الأهلي في حالة حضور 12500 عضو للتصويت على لائحة النظام الأساسي الذي تم طرح النسخة النهائية منها منذ عدة أيام.

 

الدرندلي يوقع في كشوف الحاضرين بالجمعية العمومية

قام خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي،  بالتسجيل في كشوف الجمعية العمومية للنادي، حيث قام بتسجيل اسمه في كشوف الحضور، وقام بالتصويت على اللائحة.

وتواجد الدرندلي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وسط أعضاء النادي؛ لمتابعة سير عملية تسجيل الأسماء في كشوف الحضور بعمومية النادي، والتأكد من عدم وجود أية أزمات أو معوقات وتوفير كل سبل الراحة.

 

ويعقد الأهلي اليوم، جمعية عمومية غير عادية؛ للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي التي تم تجهيزها بواسطة فقهاء القانون وخبراء في جميع المجالات.

 

إقبال كثيف من أعضاء الأهلى منذ الصباح للتصويت على اللائحة الجديدة

شهد مقر الجزيرة بالنادي الأهلي، إقبالاً كثيفاً من أعضاء النادي، في اللحظات الأولى لفتح أبواب التصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة .

واصطف أعضاء الأهلى في طوابير طويلة؛ من أجل الدخول إلى خيمة التصويت، بشكل منظم للغاية، مؤكدين سعادتهم بالمشاركة في إقرار مستقبل النادي بأنفسهم.

وكان مجلس إدارة الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد دعا أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في التصويت على مشروع اللائحة الجديدة، والتواجد بأعداد كبيرة؛ لكى تكون الجمعية العمومية الحالية هي الأكبر في تاريخ الأندية المصرية.

اقرأ أيضا