بوجبا يقود المان يونايتد أمام وست هام

السبت 29 سبتمبر 2018 | 01:09 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

كشف الجهاز الفني لمانشسترد يونايتد الإنجليزي بقيادة جوزيه مورينيو، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض بع مباراته السابعة في الدوري هذا الموسم، أمام وست هام يونايتد والتي من المقرر لها أن تنطلق فى الواحدة والنصف ظهر اليوم على ملعب "لندن" الأولمبى.

 

 

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: دى خيا فى حراسة المرمى، يونج، سمالينج، ليندلوف، شاو، فيلاينى، ماتيتش، مكتوميناى، بوجبا، مارسيال، لوكاكو.

 

ويعيش فريق مانشستر يونايتد أجواءا متوترة فى ظل تصاعد الخلاف بين المدرب جوزيه مورينيو ولاعب الوسط بول بوجبا الذى أخبر إدارة النادى برغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وكان مورينيو قرر سحب شارة القيادة من بول بوجبا، بعدما انتقد الأخير طريقة لعب المدرب البرتغالى فى مباراة ولفرهامبتون، فى المقابل يتطلع وست هام لمواصلة صحوته والتى بدأها بالفوز على إيفرتون والتعادل مع تشيلسى بمسابقة الدورى الإنجليزى بعد 4 هزائم متتالية تعرض لها فى بداية مشواره، قبل أن يحقق فوزًا عريضًا، فى مباراته بالدور الثالث من كأس الرابطة أمام نظيره ماكليسفيلد تاون بنتيجة 8 – 0، والذى يعد ثانى أكبر انتصار فى تاريخ النادى فى كل المسابقات.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق ثمانى نقاط، بينما يحتل وست هام المركز الـ 17 برصيد 4 نقاط.

 

اقرأ أيضا