”جوهرة” تُشعل شارع المُعز بوصلة رقص مثيرة

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 02:25 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للراقصة الروسية أيكاترينا إندريفا، الشهيرة بـ"جوهرة"، ظهرت من خلاله وهي ترقص على أنغام الأغنية الشعبية الشهيرة "الصحاب يالا"، في أحد المقاهي الموجودة في شارع المعز بالحسين.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ”جوهرة”، وهي تشعل أحد مقاهي الحُسين المشهورة، برقصة جديدة.

وظهرت جوهرة وهو ترقص مع عمال المقهى والزبائن الموجودين بها، فضلًا على التفاف حولها عدد كبير من المارة، في أجواء تملؤها المرح.

جدير بالذكر أن الراقصة جوهرة كانت حديث وسائل الإعلام في الفترة الماضية، بعد ظهورها من خلال مقطع فيديو ببدلة رقص فاضحة، وهو ما أسفر عن القبض عليها والتحقيق معها، قبل أن يتم الإفراج عنها مؤخرا، بعدما أصبحت من أبرز نجمات الرقص الشرقى بمصر.

 

ولعل التعليق الأبرز على قضية الراقصة كان من خلال الإعلامى عمرو أديب، والذي انتقد طريقة تناول خبر القبض عليها، في وسائل الإعلام والصحف منتقدا  الاهتمامات الكبيرة والمبالغ فيه بهذه القضية، قائلا إن الأمر بسيط ولا يستحق كل هذا الاهتمام، وسخر من تناول بعض المواقع الإخبارية وتخصيصها مساحات تحريرية في موضوعات عن مواصفات بدل الرقص وقانون الرقص في مصر، وعن ما نشر حول الأحراز التى تم تدوينها في محضر القبض على الراقصة، ومنها أنها جاءت ومعها بدلة رقص، إذ قال أديب ساخرًا: "يعني هتيجي ومعاها سماعة دكتور".