إلهام عبد البديع تخطف الأنظار في مهرجان الجونة بطلة ”الجنزاري”

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 08:37 مساءً
كتب : ميسون أشرف

تألقت الفنانة إلهام عبد البديع، بفستان جنزاري من تصميم محمود غالي في حفل ختام مهرجان الجونة السنيمائي، والذي اتسم ببساطته وهدوء تفاصيله، كما أضفت لمسات مصفف الشعر زياد من صالون محمد الصغير بتسريحة شعرها الأسود الطويل، والذي يتخلله بعض الخصلات البنية لمسة جمالية أضافت بريقًا على بريقها.

وكما تعودنا من الجميلة إلهام عبد البديع على هدوء الميك أب، الذي دائمًا مايبرز براءة ملامحها الهادئة، فقد حققت أنامل خبير التجميل عيسى من صالون محمد الصغير تلك المعادلة.

والجدير بذكره أن الفنانة إلهام عبد البديع تعود لشاشة السينما من جديد، بعد غياب ثلاثة أعوام منذ تاريخ عرض فيلم أهواك بطولة الفنان تامر حسني، وذلك من خلال فيلم صباح الخير وهو من بطولة إيساف، راندا البحيري، أحمد التهامي، مصطفى هريدي، الفيلم من تأليف هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.

وجدير بالذكر أن جلسات التصوير الخاصة بفيلم صباح الخير قد أثارت الجدل بشكل واسع وأفسحت المجال لانتشار الشائعات حول علاقة عاطفية تربط إلهام عبد البديع بالفنان إيساف نظرًا لما أظهرته جلسة التصوير من أوضاع رومانسية وهو ما أوضحه كلا الطرفين نافين أي علاقة تجمع بينهما وماهي إلا صور ترويجية خاصة بالفيلم المقرر عرضه قريبًا عقب انتهائهم من تصوير اخر مشاهده.

  

موضوعات متعلقة :

http://الهام عبد البديع تستكمل تصوير «ولد فضة»

اقرأ أيضا