بعد اختياره أمينًا عامًا.. «السجيني»: نبدأ عهدًا مليئًا بالتحديات

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 08:45 مساءً
كتب : محمد جمال

أكد المهندس أحمد السجيني، أمين عام ائتلاف دعم مصر، ورئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الائتلاف هو الكيان البرلماني المعبر عن الأغلبية النيابية تحت القبة، وأن توليه مسئولية الأمين العام للأغلبية يرتب عهدًا مملوءًا بالأعباء والتحديات.

 

جاء ذلك فى بيان له مساء اليوم الأحد، بعد قرار إئتلاف دعم مصر، برئاسة النائب عبد الهادي القصبي، تكليفه أمينًا عامًا للائتلاف، خلفًا للنائب مجدي مرشد.

 

وأعرب «السجيني» عن تمنيه أن يكون عند حسن ظن الجميع بعد تكليفه بمنصب أمين عام ائتلاف دعم مصر، لافتًا إلى أن مثل هذه التكليفات تؤخذ بحجم تحدياتها والأمل في أن يحقق تغيير إيجابي.

 

وأضاف أمين عام ائتلاف دعم مصر الجديد، أنه تواصل مع قيادات الائتلاف السابقين للاطلاع على تجربتهم، واجتهادهم طوال الفترة المنقضية، وذلك لرصد الدروس المستفادة من ناحية، والبناء على ما قاموا بتأسيسه من ناحية أخرى، متابعا: «من أهم الملفات لأي أمين تنظيم هو البناء الهيكلي بأنواعه، وذلك من حيث تماسك البنيان وكفاءة الأداء واتساق وتناغم الممارسة مع كافة الأطراف الأخرى، وانعكاسات ذلك كله على قدرة البنيان بالتأثير الفعال على أرض الواقع  بعيدًا عن النظريات».

 

موضوعات متعلقة:

مصادر: رشاد وهيكل وعيسى نواب لرئيس ائتلاف دعم مصر

رئيس ”دعم مصر”: اللي يتوفر فيه المعايير يتم اختياره

اقرأ أيضا