شاهد.. تعليق محمود العسيلي على ألبوم عمرو دياب الجديد

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 10:43 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

أشاد الفنان محمود العسيلي، بألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد "كل حياتي"، بعد طرحه كاملًا، مساء أمس الأحد، ويتضمن 13 أغنية، أبرزها أغنيته مع الدى جى العالمى "مارشميلو".

 

وكتب "العسيلي"، تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "أغنية "يا ساحر"، بتاعة الهضبة مش عارف ابطل أسمعها، مختلفة وحلوة حلاوة".

 

وتعاون عمرو دياب، في ألبوم "كل حياتي" الذي يتضمن 10 أغنيات، مع العديد من الشعراء ومنهم خالد تاج الدين، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، أيمن بهجت قمر، تركي ال شيخ، تامر حسين، طارق جمال، أحمد المالكي، ومن الملحنين عمرو مصطفى، محمد رضا، وليد سعد، إسلام زكي، ومن الموزعين حميد الشاعري، نادر حمدي، طارق مدكور.

 

وكان "الهضبة"، قد طرح 6 أغنيات الفترة السابقة، سواء في حفلاته الغنائية أو عبر قناته الخاصة على "يوتيوب"، وهم "كل حياتي، وهدد، وقالك ندم، ويتعلموا، ودة لو اتساب"، وأغنية "باين حبيت" التي تعاون فيها مع الدي جي العالمي مارشميلو.

 

الجدير بالذكر أن عمرو دياب، يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا، وذلك يوم 19 أكتوبر في "كايرو فيستفال"، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما، وبعد ذلك  يسافر "الهضبة" إلى لندن  لبداية جولة ألبومه "كل حياتي" حول العالم، في ساحة SSE بملعب "ويمبلي" بمدينة لندن الإنجليزية.

 

وقدمت "فودافون" عرضًا لأي ثنائي يقوم بتصوير فيديو لأغنية "يتعلموا" لعمرو دياب، بإقامة حفل زفافهم على نفقة الشركة على أن يحيي حفل زفاف الفيديو الفائز النجم عمرو دياب.

 

شاهد أيضًا..

بالصور.. عمرو دياب ودينا الشربيني يتوجهان إلى نيويورك في رحلة خاصة

”جوهرة” تُشعل شارع المُعز بوصلة رقص مثيرة