القمة الأفريقية.. نشرة أخبار الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 12:18 مساءً
كتب : أحمد نادر - محمد عماد

قبل انطلاق مباراة النادي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، تنشر «بلدنا اليوم» النشرة الرياضية الخاصة بالمارد الأحمر.

 

عودة جونيور أجايي

واصل جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجري حول الملعب بعد التخلص من العكازين وخضوعه لبرنامج علاجي مكثف.

وأدى جونيور، جلسة في «الجيم» ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، ليدخل اللاعب مرحلة جديدة في التدريبات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

وكان أجايي، قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بوتسوانا ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

سعد سمير وميدو جابر في مران الأهلي 

بينما سعد سمير وميدو جابر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاضا تدريبات تأهيلية صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش، على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة وفاق سطيف الجزائري التي تقام غدا على استاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل؛ تمهيدًا لعودتهما إلى المشاركة في المران الجماعي.

واشتكى الثنائي، من إصابة في العضلة الخلفية وغابا عن المشاركة مع الأهلي في المباريات الأخيرة.

 

سامي قمصان يقود مران المستبعدين 

وقاد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة وفاق سطيف الجزائري التي تقام غدًا على استاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك في المران مروان محسن وعمرو السولية ومحمد شريف وأحمد علاء ورامي ربيعة وأحمد ياسر ريان وعمار حمدي ومحمود الجزار، بالإضافة إلى الثنائي عمرو بركات وعمرو جمال.

وخاض اللاعبون مرانا قويا، بدأ بالجزء البدني فيما أجرى قمصان، تقسيمة بالكرة للاعبين ثم تدريبات خاصة على الكرات العرضية.

عمرو السولية يعود بعد الإصابة 

وعاد عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وشارك في المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش لمجموعة اللاعبين الغائبين عن مواجهة وفاق سطيف الجزائري.

وشارك السولية في المران الجماعي الذي اشتمل على تدريبات بدنية إلى جانب تدريبات الكرة، بعدما اقتصر على أداء التدريبات التأهيلية خلال الفترة الأخيرة.

واشتكى السولية من تمزق في العضلة الضامة وغاب عن المشاركة الجماعية، وظهر اللاعب بصورة جيدة خلال مران اليوم ليتحدد موقفه النهائي من العودة للمباريات عقب مواجهة وفاق سطيف الجزائري.

 

كارتيرون يتحدث مع اللاعبين مُستخدمًا أشرطة الفيديو 

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فيديو مع اللاعبين مساء اليوم، للحديث عن مباراة وفاق سطيف الجزائري. 

وحرص الجهاز الفني للأهلي، على مشاهدة أكثر من مباراة للفريق الجزائري؛ للوقوف علي نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الغد.

الأهلي يختتم مرانه اليوم 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم على استاد السلام؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائر، ويسبق مران اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي للحديث عن المباراة والذي يحضره الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، وحسام عاشور كابتن الفريق.

 

وفاق سطيف ينهي مرانه 

ويؤدي وفاق سطيف الجزائري مرانه في التاسعة مساءً، وهو نفس توقيت المباراة، بينما دخل الأهلي معسكرًا مغلقًا أمس بعد المران الذي خاضه على ملعب التتش، واختار المدير الفني 22 لاعبا لقائمة المباراة.

 

موضوعات ذات صلة 

مسشتفى الأهلي.. هشام محمد يغيب عن مواجهة وفاق سطيف

تعرف على طاقم حكام مباراة الأهلي ووفاق سطيف