تعرف على أغانٍ رفض الهضبة ضمها في ألبوم ”كل حياتي”

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 01:29 مساءً
كتب : أمل حسين

طرح عمرو دياب مؤخرا ألبوم "كل حياتي، وذلك بعد تأجيل 3 مرات قبل نزوله، عبر شركة محمول  وبعد أن كانت قائمة الأغانى تضم 13 أغنية، تم التراجع عن ضم 3 أغانٍ كانت معدة للطرح في الألبوم.

 

وتأتى في مقدمة الأغاني التي حذفها الهضبة، أغنية لو تعرف، الأغنية من كلمات تامر حسين، توزيع طارق مدكور، ألحان تامر علي، وكان الكشف عن تفاصيلها بأحد البرامج ، من أبرز أسباب تراجع عمرو عن تقديمها.

 

أما "قال فاكرينك" كانت الأغنية الثانية التي كان من المنتظر طرحها، بعد أن أعلن الموزع الموسيقي يحيى الموجى، من أجل نهاية الخلاف الشهير بين مؤلفها الشاعر بهاء الدين محمد ومغنيها عمرو دياب، وخاصة بعد تراجعه عن ضمها بألبومه السابق معدي الناس، وهي من ألحانه وتوزيع نادر حمدي.

 

وبالرغم من التقارب الذى حدث بين الشاعر أحمد المالكى وعمرو دياب بعد التعاون بينهم في أغنية "أول كل حاجة" بالألبوم السابق، وقيام الهضبة بالفعل بتسجيل أغنية جديدة من كلمات المالكى وتوزيع طارق مدكور، كانت المفاجاة في تراجعه عن ضمها.

 

ويضم ألبوم "كل حياتي" 13 أغنية، وهى : "ياساحر، ياهناه ، تعالي، دا لو اتساب، هدد، كل حياتى، باين حبيت، ملاك الحسن، قالك ندم ، يتعلموا ".