شاهد.. حسرة راعي الإرهاب بعد صفع الشعب الموريتاني لـ”تميم”

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 | 02:22 صباحاً
كتب : آية محمد

صفع شعب موريتانيا "تميم بن حمد" راعي الإرهاب بالمنطقة، على وجهه، صفعة قوية؛ وذلك حينما رفض الشعب تدعيم حزب "تواصل" الإخواني للوصول إلى الحكم، حيث بدت حسرة نظام الحمدين المتمثل في "تميم"؛ بعدما فشل في التلاعب بإرادة الشعب الموريتاني وأنفق ملايين الدولارات على انتخابات موريتانيا في الفترة الأخيرة.

وقد حاول نظام الحمدين الإرهابي أن يدفع بالإخوان الموجودين بموريتانيا، إلى الوصول للحكم، من خلال تمويل عناصر الجماعة هناك، إلا أن تمويله الخبيث الدنيء لم يؤت بثماره، بل تحسر كل الحسرة على الملايين الخبيثة التى صرفت على العناصر الإرهابية في موريتانيا، وانكشف الملعوب القذر الذي سلكه، الراعي القطري للإرهاب بالشرق الأوسط.

ووفق تقرير بث عبر فضائية "مباشر قطر"، فإن تميم بن حمد حاول تكرار المشهد الذى حدث فى مصر وتونس منذ سنوات ولكنه تلقى صفعة قوية، وتابع: سياسات تدخلية تطمح إلى إعادة إحياء الإسلام السياسى مجدد لكن هذه الآمال سرعان ما تحطمها إرادة الشعوب".

وتابع التقرير:"الانتخابات التى راهن عليها من أجل وصول حزب "تواصل" المعروف بولائه للأجندة القطرية تلقى خلالها صفعة موجعة ،مخططات تميم التى حاول تنفيذها فى مورتيانيا كانت تستهدف إسقاط الرئيس محمد ولد عبد العزيز الذى أنضم إلى المقاطعة العربية ما دفع تميم إلى الانتقام منه والسعى وراء دعم حزب الإخوان هناك" ، ولكنه فشل فشلا ذريعا.

اقرأ أيضا