جامعة الأزهر: أرسلنا فرق تفتيش يومية لمتابعة الخدمات المقدمة للطالبات

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 | 04:06 مساءً
كتب : أميرة زنباع

تفقد الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، اليوم الثلاثاء، كليات فرع البنات بالقاهرة، للوقوف على انتظام العملية التعليمية وأعضاء هيئة التدريس، ومدى الالتزام بجدول المحاضرات، ورافقه الدكتور أشرف عطية البدويهي نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات.

 

ورأى المحرصاوي، أعداد من الطالبات على شباك خزينة كلية الدراسات الإنسانية، فوجه سعاد بكر أمين عام مساعد فرع البنات، بحل المشكلة وزيادة أعداد المحصلين للتخفيف على الطالبات وتجنب الزحام.

 

وقرر رئيس الجامعة، توجيه فرق يوميه من التفتيش المالي والإداري وقسم المتابعة إلى الكليات لمتابعة أداء العاملين والخدمات المقدمة للطالبات لضمان سير العملية التعليمية وحل أي مشاكل تواجه الطالبات، موجهًا بتعديل مواعيد جداول محاضرات بعض الفرق الدراسية التي تعقد في مواعيد لا تتناسب مع الطالبات.

 

وعقد المحرصاوي اجتماعًا مع الطالبات، مؤكدًا لهم أن مكتبه مفتوح للجميع لتذليل أي عقبات تواجهن، وطالب الطالبات ببذل المزيد من الجهد والالتزام بمناهج الأزهر التي ترتكز على التعددية واحترام وقبول الآخر وتُرسخ قيم السلام والتعايش والمواطنة.

 

وتابع: "لابد أن تكنّ خير سفراء للأزهر، تنشرون صحيح الدين بتعاليمه السمحة، وتُسهمون فى الرد على حملات التشويه التى تستهدف النيل من ديننا الحنيف".

 

موضوعات متعلقة..

جامعة الأزهر تكرم 20 مشاركا من الدول الإفريقية بورشة المستودعات الرقمية

جامعة الأزهر تكرم عباس شومان

اقرأ أيضا