عبدالعال يهنئ ”غادة والي” لحصولها على جائزة منظمة الصحة العالمية

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 10:58 صباحاً
كتب : سارة محمود

بعث رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبدالعال، صباح اليوم الأربعاء، ببرقية تهنئة لوزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي؛ لحصولها على جائزة منظمة الصحة العالمية لأفضل الوزراء تأثيرًا في القطاع الصحي من غير وزراء الصحة والتي حصلت عليها مؤخرًا. 

 

وذكر رئيس مجلس النواب خلال البرقية: "إنما جاء هذا الخبر الذي أثلج صدورنا تتويجًا لكل المصريين والتي تظهر فيها صفحة أعمالكم واضحة وجلية في تقديم كافة أنواع الاهتمام والبذل والرعاية الاجتماعية والصحية والإنسانية". 

وأضاف "أغتنم هذه المناسبة لأتوجه إليكم بخالص اعتزازي لما بذل من جهد مخلص وعمل دءوب لرفعة اسم مصرنا الحبيبة في كافة المحافل الدولية".

 

يذكر أن غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، قد حصلت على جائزة منظمة الصحة العالمية لأفضل الوزراء تأثيرًا في القطاع الصحي من غير وزراء الصحة ويطلق عليها (champions) القادة الأبطال الذين تبنوا قضايا لها تأثير إيجابي على الصحة ويعملون مع عدة وزارات وجهات شريكة لهم فى أعمالهم، وذلك تقديرًا للجهود التي بذلتها في عدة مجالات منها التدخل مع المتعاطين للمواد المخدرة من خلال صندوق مكافحة وعلاج الإدمان الذى يقوم بتحاليل الإيدز وفيروس C و B  لمرضى الإدمان وتحويلهم لتلقى العلاج اللازم وفقًا للمعايير الدولية.

 

موضوعات متعلقة..

بالأسماء.. البرلمان يعلن عن نواب الوزراء

علي عبد العال لـ”النواب”: كنتم فرسان تنتصرون دائما للوطن بعيدا عن التعصب الحزبي

علي عبد العال يهنئ عبد الهادي القصبي على رئاسة ”دعم مصر”

معركة طاحنة بين ”السويدى” و”رشوان” و”فراج” على رئاسة الطاقة

بالصور.. علاء عابد يستقبل سفير أستراليا بالقاهرة

.

اقرأ أيضا