شاهد.. نجومية ”محمد صلاح” عقب انتهاء لقاء ”ليفربول ونابولي”

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 12:00 صباحاً
كتب : آية محمد

في مشهد رائع ومميز يوضح نجومية الفرعون الصغير "محمد صلاح" نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، توجه مدرب فريق نابولي (كارلو أنشيلوتي) إلى الفرعون المصري وطلب منه قميصه عقب انتهاء اللقاء الناري بين فريق ليفربول ونابولي، فأعطى الدولي المصري القميص للمدرب الإيطالي الشهير.

ويعد (أنشيلوتي) إحدى أيقونات التدريب في العالم، فقد درب ريال مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان من قبل، وقد تحدث قبل اللقاء بين ليفربول ونابولي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم الثلاثاء قائلا: "محمد صلاح؟ لا أعرف إن كان يقدم 70 أو 80% من مستواه".

لعب الدولي المصري محمد صلاح المباراة كاملة، وسجل لورينزو إنيسيني هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 90 ليرفع رصيده نابولي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة.

وبهذه النتيجة توقف رصيد ليفربول عند 3 نقاط فى المركز الثالث بالتساوى مع باريس سان جيرمان الفرنسى الذى جاء فى المركز الثانى متفوقا بفارق الأهداف، بينما تصدر نابولى برصيد 4 نقاط.

جدير بالذكر أن ليفربول حل ضيفًا على نابولي ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وخسر بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا