بالصور.. ندوة فاروق الفيشاوي على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 05:08 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

انتهت منذ قليل، ندوة خاصة للنجم القدير فاروق الفيشاوي، على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ34، والمقام بمكتبة الإسكندرية فى منطقة الشاطبي.

 

حضر الندوة العديد من الفنانين ومنهم الفنانة إلهام شاهين ، ولبلبة، ودنيا عبد العزبز، محمود حميدة، ورجاء الجداوي، وسامح الصريطي .

 

وقد افتتحت إلهام شاهين، الندوة بكلمة وجهتها لـ«الفيشاوي»، حيث عبرت عن علاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما منذ سنوات طويلة، وكشفت أنها مثلت 100 فيلم من بينهم 20 فيلم مع فاروق الفيشاوي، كما تحدثت عن الجانب الإنساني عنه، والذي وصفته بالأخ الحنون الكريم الذي لا طالما راعاها كأخته .

 

وتحدث فاروق الفيشاوي، عن مسيرته الفنية الطويلة، وعن بعض المواقف التي واجهته في حياته، منها مشاركته في فيلم «ديك البراري» مع الراحل نور الشريف، والتي نال عنها العديد من الجوائز.

 

كما أنه ذكر «الفيشاوي» سيرة المخرج محمد فاضل، الذي وصفه بأفضل مخرجي العالم، مؤكدًا أنه يهتم بالتفاصيل ويتميز بالدقة في مسلسلاته التي تعتمد على الايقاع السريع الذي يتحاشى الملل.

 

الجدير بالذكر أن تم افتتاح الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، الأربعاء الماضي، وحملت هذه الدورة اسم النجمة الكبيرة نادية لطفي، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على التوافد على السجادة الحمراء، لحضور افتتاح مهرجان عروس البحر الأبيض المتوسط، ومنهم إلهام شاهين، وفيفى عبده، فاروق الفيشاوي، وابنه الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته، ولبلبة، فاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، الموسيقار عمر خيرت، ، ورجاء الجداوى، وصبري فواز، والمخرج خالد يوسف، والمنتج محمد العدل، والإعلامي عمرو الليثي.

 

موضوعات ذات صلة:

بالصور.. ندوة النجم السوري دريد لحام على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي

بالصور.. نجوم الفن يستمتعون بوقتهم قبل بدء ندوات مهرجان الإسكندرية