محمود حميدة: مش خايف من السرطان

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 06:38 مساءً
كتب : منار بدر الدين

قال الفنان ​محمود حميدة​، إن إعلان الفنان ​فاروق الفيشاوي​ عن اصابته بالسرطان دليل شجاعة كبير منه وقوه منه فى الكشف عن إصابته بمرض خطير مثل هذا، مؤكدًا أن المهدف من إعلان الفيشاوي بمرضه رغبه في رفع الروح المعنوية لكل من أصيب بهذا المرض.

 

وأكد "حميدة"، خلال ندوة تكريم الفنان فاروق الفيشاوي التي اقيمت بمهرجان الإسكندرية السينمائي، إنه لن يخشي من إصابته بهذا المرض، قائلأ" "لو جالي السرطان مش هخاف والسبب شجاعة فاروق الفيشاوي".

 

وكان فاجأ الفنان فاروق الفيشاوي، جمهوره ومحبيه، بخبر صادم، خلال مشاركته في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، ، حيث أعلن إصابته بمرض السرطان، وأن كله إرادة وعزم لكي يتغلب عليه ويهزمه.

 

وقال «الفيشاوي»، إن «فرحته وامتنانه بالجائزة تقديرًا بالمهرجان لها فرحة كبرى، وإن السبب الأول أن هناك فنانين بدأوا حياتهم مع هذا المهرجان حتى الآن أنا وزملائي وكل منا يحتفظ بذكرى جميلة جدًا من هذا المهرجان، والمهرجان ساعدهم على التقدم وتطوير أنفسهم، والسبب الثاني وهو شخصي بعد تحاليل وفحوصات أثبت أنني مصاب بالسرطان، قلت للدكتور إنه سيتعامل مع المرض كأنه صداع وبالعزيمة والإصرار سينتصر على المرض، وسأهزمه وهاجي السنة الجاية لمهرجان الإسكندرية السينمائي».

 

وتابع: "بعيدًا عن المرض اتضح أني مصاب بشيء آخر، وهو أني مصاب بالحب، حب زملائي وأبناء مهنتي وجمهوري".

 

موضوعات متعلقة:

 

فاروق الفيشاوي يتصدر ”تويتر” بعد إعلان إصابته بـ”السرطان”

بعد إصابته بالسرطان.. ”عبدالحميد”: الفيشاوي شجاع ولديه روح قتالية