إكسترا نيوز تعد تقريرًا بعنوان «عقيدة الإخوان» يكشف حقيقة الجماعة الإرهابية

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 11:41 مساءً
كتب : مصطفى محمود

أعدت فضائية اكسترا نيوز تقريرًا أبرزت فيه المنهج الدموي الذي تتبعه جماعة الإخوان الإرهابية بعنوان "عقيدة الإخوان"، وظهر في أول الفيديو كلمة لمرشد الإخواني الأسبق حسن البنا حيث قال فيها: "وإنما نُعلن في وضوح وصراحة أن كل مسلم لا يؤمن بهذا المنهاج، ولا يعمل لتحقيقه، لا حظ له في الإسلام، فليبحث له عن فكرة أخرى يدين بها ويعمل لها".

 

وأظهرت لقطة أخرى أحد المصابين تحدث فيها قائلا:" أنا الآن أشعر أن أطهر ناس في مصر هم الإخوان، يكفيني أنني في الإخوان، وأسأل الله أن يتوفني على الإخوان".

 

كما أظهرت لقطة أخرى للقيادي الإخواني يوسف القرضاوي قال فيها: "معمر القذافي من استطاع إطلاق رصاصة عليه، ويريح البلاد والعباد منه فليفعل، ومن استطاع أن يتقرب إلى الله بقتله فليتفضل ودمه في رقبتي".

 

فيما تحدث أحد الملتحين، بأن الإخوان المسلمين من المفترض أنهم مسلمين سلفيين وفاهمين في الدين، وهم لا يعملون بالدين، هم كاذبون هم آفاقون، هم مدلسون، وليسوا بالضرورة محسوبين على السلفيين، أو حتى على الإسلام".

 

كما أظهرت إحدى اللقطات لطارق الزمر، قال فيها: "لقد توعدونا بـ30 /6، ونحن نعدهم بأنهم سيسحقون في هذا اليوم".

 

كما توعد الإعلامي محمد ناصر ضباط الجيش والشرطة في رسالة وجهها لزوجاتهم قائلا: "النهاردة جوزك لو ماتقتلش، بكرة هيتقتل".

 

وتوسطت الفيديو، مشاهد دامية ارتكبتها الجماعة الإرهابية، بالإضافة إلى لقطات تظهر الأعمال التفجيرية قامت بها الجماعة في سيناء.

اقرأ أيضا