نائب عن منتقدي وزير التعليم: أشخاص تهوى ”العكننة”

السبت 06 أكتوبر 2018 | 04:42 مساءً
كتب : سارة محمود

أشاد النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن، بتصريحات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، التى أكد فيها أن إطلاق المنظومة التعليمية الجديدة سارٍ بنسبة نجاح وصلت إلى 85%.

 

ووجه أمين حزب مستقبل وطن، التهنئة لوزير التعليم ولجميع قيادات الوزارة والمعلمين والعاملين والتلاميذ على تحقيق نجاح كبير فى المنظومة الجديدة للتعليم، مطالبًا جميع المصريين خاصة أولياء أمور التلاميذ أن يقرؤوا بتأن تصريحات الدكتور طارق شوقى، التى قال فيها إن المفاجأة فى أول أسبوع دراسة هى أن هناك أشخاصا تهوى "عكننة" المصريين وأن الوزارة منذ عامين يتم جلدها من قبل كتاب وإعلاميين.

 

وأشار وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إلي أن الهدف من وراء خروج صور غير الصحيحة على قناة "الجزيرة مباشر"، إضافة إلى قول الوزير وبالنص "الطاقة السلبية ستهدم ومش معقول كل ما نعمل حاجة كويسة يتم إحباطها"، مؤكدًا أن كل النواح والعويل من صورة تم تصويرها من فصول مرتفعة الكثافة ما هو إلا "جلد للمصريين".

 

وأوضح أنه منذ 5 أيام ماضية، كانت هناك مقالات عن التشكيك فى النظام الجديد إضافة الى تأكيد الوزير أن مشكلة الكثافة والأرقام تم وضعها أمام الرئيس نفسه وتحتاج إلى أراضى وأموال.

 

 ووجه البرلماني التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على مساندته ودعمه الكبيرين لساسات الدكتور طارق شوقى لتطبيق المنظومة الجديدة للتعليم فى مصر، مؤكدًا أن التعليم حق أساسى ورئيسى من حقوق الإنسان كفله الدستور والقانون لكل المصريين.

 

موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. أول تعليق لوزير التعليم على الاستقالات الأخيرة

شاهد.. وزير التعليم: التابلت أقل حاجة في المنظومة الجديدة

اقرأ أيضا