تعرّف على مواعيد مواجهات دور الـ 32 بكأس مصر

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 09:54 صباحاً
كتب : نورهان فضل

تقام اليوم، الإثنين، منافسات دور الـ 32 بكأس مصر للموسم المحلى 2018 / 2019، أبرزها الإسماعيلى مع  ناصر الفكرية، والمقاولون العرب وغزل المحلة .

 

وخلال التقرير التالي، نرصد لكم أهم مباريات كأس مصر اليوم: 

 

الإسماعيلي × ناصر الفكرية

يخوض فريق الإسماعيلي مباراته أمام ناصر الفكرية، وتقام المباراة على إستاد الإسماعيلية فى تمام السادسة مساءً، وهذا اللقاء يعد أول لقاءات البرازيلى فييرا المدير الفنى للدراويش فى ولايته الجديدة للدراويش.

ويدير هذا اللقاء محمد التابعى الغازى ويعاونه عبد اللطيف الباز وأحمد الكيال، وعدى إبراهيم حكماً رابعاً.

 

ويغيب عن المباراة يشهد مدافع الدراويش ريتشارد بافور، بعدما أكد الدكتور صالح الشامى رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أن الأشعة اثبتت تعرضه لجذع فى الرباط الداخلى للركبة.

 

الداخلية × المنصورة

يواجه الداخلية  نظيره المنصورة، فى الثالثة عصرًا، على ملعب ستاد كلية الشرطة، وينتظر مجلس إدارة نادي المنصورة خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة ومن وزارة الداخلية لتحديد الموقف النهائي في دخول جماهير المنصورة لمباراة الداخلية، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم سماح الأمن واتحاد الكرة بدخول جماهير المنصورة للمباراة سيعقد مجلس الإدارة اجتماعًا طارئًا لمناقشة استمرار الفريق في منافسات الكأس أو اتخاذ قرار بالانسحاب.

 

ويدير هذا اللقاء الحكم صبحي العمراوى ويعاونه أحمد شاهين وتامر سمير، وعلى طلبة حكماً رابعاً.

 

الإنتاج الحربي × اتحاد الشرطة

يلتقى فريق الإنتاج الحربى نظيره اتحاد الشرطة، فى الثالثة عصرًا، على ملعب إستاد السلام، يسعى فيه كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز للسير نحو الأدوار النهائية فى المسابقة.

 

ويدير المباراة الحكم محمد صابر ويعاونه أحمد عبد الغنى وعماد العقاد، وإسلام صابر حكماً رابعاً.

 

المقاولون العرب × غزل المحلة

يستضيف المقاولون العرب نظيره غزل المحلة فى تمام السادسة مساءً على ملعب ذئاب الجبل فى رابع مواجهات اليوم الأول بدور الـ 32.

 

ويدير المباراة الحكم نادر قمر الدولة ويعاونه مجدى المليجى وأحمد العزاوى، ومحمد فاروق حكماً رابعاً.

 

ويذكر أن هناك 4 مواجهات مهمة غدًا، الثلاثاء، فى نفس الدور، والتي تجمع كلاً من بتروجت مع مركز شباب تلا وإنبى مع شباب مسلمين قنا والمصرى مع الجزيرة مطروح وبيراميدز مع طنطا.