آخرهم ”فضحية” نسرين أمين.. 5 فنانات تعرضوا لمواقف محرجة

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 04:10 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

يتعرض العديد من المشاهير لمواقف محرجة، منها من تعامل معها بتلقائية ومنها من جعلته محط سخرية واستهزاء من الجمهور، ومنها من كان وجبة دسمة للصحافة وبرامج الـ "توك شو"، وقد يصادف في بعض الأحيان تواجدهم في أماكن عامة، ومع تواجد السوشيال ميديا اصبح توثيق المواقف المحرجة سهل للغاية، ولعل أخر الفنانات اللاتي تعرضن لمواقف محرجة كانت الفنانة نسرين أمين بعدما سقطت من على "المرجيحة"، وكسرتها ووقعت على الأرض، ثم انتقلت إلى "المرجيحة الآخرى"، وعلقت على هذا الموقف قائلة: "يادي الفضيحة".

 

في السطور التالية نرصد أبرز المواقف التي تعرض لها المشاهير: 

مريم حسن  

تعرضت الفنانة مريم حسن لموقف محرج في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38، بعدما كادت أن تسقط على السجادة الحمراء أمام الجميع بسبب ذيل فستانها المثير، لكن مريم سرعان ما تدراكت الأمر بأبتسامة تنم عن ثقة كبيرة فى النفس.

 

غادة عبد الرازق

سيل من " الكوميكس"، والعبارات الساخرة انهالت على الفنانة غادة عبد الرازق بعد تقديمها لجائزة الهرم الفضي في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث قدمت " عبد الرازق" الجائرة باللغة الإنجليزية التي أوضحت أنها غير متمكنة منها، وهو الأمر الذي أدى لسخرية البعض من طريقة أداءها.

 

إليسا

سقطت الفنانة إليسا على المسرح خلال إحيائها إحدى حفلاتها بعدما تعثرت بذيل فستانها الطويل، مما جعلها تقفد التوازن، في موقف أثار سخرية البعض.

 

عبير صبري وفريال يوسف

اعتدت سيدة زعمت انها ماراتية الجنسية، على الفنانتين "عبير وفريال"، خلال تواجدهما بأحد المراكز التجارية في دولة الإمارات،  بالسباب واعترضت على ملابسهما ووصفتها بغير المحتشمة، ونشبت مشادة كلامية بين عبير وفريال من ناحية والسيدة المجهولة، انتهى بتوجيه الشتائم والسباب إليهما.

 

سمية الخشاب

وُضعت الفنانة سمية الخشاب في موقف لا تحسد عليه بعدما نسيت أن الفنانة فاتن حمامة توفيت قبل عام تقريبًا بعدما قامت بتهنئتها بمناسبة تخصيص جائزة تقديرية باسمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 37، فقالت لها: "ألف مبروك على الجائزة، أنتي تستاهلي جوائز العالم كله، ربنا يخليكي لينا ويديكي ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة".

 

هيفاء وهبي

جلبت إطلالة الفنانة هيفاء وهبي العديد من المشاكل لها، خلال برنامج "الرقص مع النجوم"،وقُطع  فستانها الأسود على الهواء، مما جعلها تستعين بخياطة لإصلاح الفستان.