حماقي يحيي حفل تخرج طلاب تجارة الإسكندرية.. (صور)

الاربعاء 10 أكتوبر 2018 | 02:14 صباحاً
كتب : آية محمد

شارك النجم محمد حماقي، فرحة طلاب كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، بإحيائه حفل تخرجهم في الجامعة، التي ضمت الآلاف منهم من مختلف المراحل الجامعية، في أحد أكبر فنادق عروس البحر المتوسط؛ لتكون ذكرى احتفالية خريجي التجارة بجامعة الإسكندرية دفعة ٢٠١٨، من أحلى الذكريات.

أقيمت الاحتفالية داخل كبرى قاعات أحد الفنادق بمدينة الإسكندرية وبمجرد صعود حماقي على خشبة المسرح مرددًا أغنية "نفسي أبقى جنبه" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب بشكل "هستيري"، بعدها رد حماقي علي حفاوة استقبالهم بـ"وحشتوني" والتي أشعلت المزيد من عبارات الترحيب، وحمل رابطة "ألتراس حماقي" لافتة، كتب عليها "في انتظار حفل عيد ميلادك".

وقدم حماقي أغاني "أجمل يوم"، "اللي اختاره قلبي".. ونظرا لتزايد طلبات التصوير الفوتوغرافي معه طالب حماقي الجمهور بضرورة الاهتمام بالاستمتاع بالحفل بدلا من الانشغال بالموبايلات .. ثم شاركهم بصورة سيلفي بموبايله الخاص ووعدهم علي أن ينشرها علي صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي كي يتوقفوا عن التصوير. 

وتلقي حماقي رسالة من معجب حملت كلمات : "بما إنك أهلاوي. . فأنا أوجه التحية لنادي الاتحاد السكندري".. ليرد حماقي قائلا: "وانا كمان أوجه تحية للاتحاد السكندري " .. بعدها قدم "احلي حاجة فيكي" لمدينة الإسكندرية. 

وحرص حماقي علي اهداء خريجي دفعة ٢٠١٨ أغنية من ألبومه الجديد بعنوان " الجمال في عنيكي مال " كلمات أمير طعيمة ولحن مدين وتوزيع توما .. وغيرها ممن طالب بها الجمهور علي مدي أكثر من ساعة ونصف الساعة. 

وقدم أغاني "مايني" ، "ما بلاش" التي قدمها ٣ مرات بناء على رغبات المعجبين، بالإضافة إلى "واحدة واحدة"، "بحبك كل يوم أكتر" ، "أجمل يوم " واختتم حفله بأغنية الجديدة "الجمال في عنيكي مال" وسط أجواء وداع للجمهور تعادل حفاوة استقباله .. وهو ما يعد تحديا كبيرا لحماقي رغم ظروف الأحزان التي مر بها قبل الحفل وإصراره على أحيائه، خاصة أن اختياره جاء بناءً على رغبات الخريجين.

اقرأ أيضا