مبلغ مالي ضخم سبب تكريم طالبة في مدرسة بالأقصر

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 11:12 مساءً
كتب : ابراهيم فريد

كرمت إدارة مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات بالكرنك، صباح الخميس، الطالبة آية أحمد أمين حساني، من منطقة نجع البحاروة بالكرنك شمال الأقصر، عقب عثورها على مبلغ مالي كبير أثناء اليوم الدراسي، حيث توجهت إلى مديرة المدرسة لتسليمها المبلغ المالي.

وقامت إدارة المدرسة بتكريم الطالبة "آية" في الطابور أمام الطلاب لتكون قدوة حسنة ومثال مشرف لجميع الطالبات لأمانتها التي تعلمتها من أسرتها وفي مدرستها.

 

جدير بالذكر، أن المدارس التي تم الانتهاء من تجهيزها بالعام الدراسي الجاري 2018 - 2019، تبلغ عددها 928 مدرسة على مستوى كافة المراكز والمدن في المراحل التعليمية المختلفة لمحافظة الأقصر، وتم الاستعداد بهذه المدارس لاستقبال الطلاب، بإنهاء كافة أعمال الصيانة وتوزيع مقاعد الطلاب، وتسليم كافة الكتب الدراسية لهذه المدارس.

 

وجاءت تلك المدارس الـ928 مقسمة على مدن ومراكز المحافظة على النحو التالي؛ 138 مدرسة بمدينة الأقصر، 346 مدرسة بمدينة أسنا، 108 مدرسة بمدينة القرنة، 55 مدرسة بمدينة الزينية، 207 مدرسة بمدينة أرمنت، 120 مدرسة بمدينة الطود، 38 مدرسة بمدينة البياضية متضمنة مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي عام وفني.

 

موضوعات متعلقة..

”طايع” يعلق على دعوة كبير الأئمة بالدقهلية لإقالة الوزير

أوقاف الإسكندرية توضح حقيقة توزيع اللحوم على فاحصي فيروس سي