«جولة على انستجرام».. منى زكي بالأحمر وشيماء سيف تكشف عن موعد برنامجها

الجمعة 12 أكتوبر 2018 | 03:17 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

بعد اقتحام موقع الصور الشهير «إنستجرام» إلى عالمنا الحالي، أصبح لكل فنان عالم جديد على «الإنستا» يبحر فيه من خلال صور أو فيديوهات له، ويتابع من خلاله تعليقات محبيه، ولأن يوجد كثير من الجمهور يهتم بأخبار النجوم ويريد أن يعرف عنهم كل شيء، لذلك قررنا أن نبُحر نحن في عالم الفنانين من خلال موقع الصور الشهير، ونستعرض كل أخبارهم وصورهم وعرضها لمحبينهم في كافة الأنحاء.

 

منى زكي بالأحمر في أحدث جلسة تصوير لها

شاركت الفنانة منى زكي، جمهورها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» بمجموعة صور من آخر جلسة تصوير لها، وعلقت عليها قائلة: «أتمنى لك يومًا رائعًا».

 

وقد خضعت منى زكي، لجلسة تصوير خلال تواجدها في مدينة الجونة أثناء حضورها فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.

شيماء سيف تكشف عن موعد برنامجها الجديد

كشفت الفنانة شيماء سيف، عن موعد بدء حلقات برنامجها الجديد والذي يحمل اسم « ميس اندر استاند»، حيث شاركت جمهورها بصورة من البرنامج عبرحسابها الشخصي «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «انتظروا، أول حلقة من برنامج ميس اندر استاند على قناة On E»، فمن المقرر إذاعة أولى الحلقات اليوم.

أحمد أبو هشيمة يتمنى السعادة لعمرو دياب

حرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على تهنئة الفنان عمرو دياب، بمناسبة عيد ميلاده، فنشر صورة لهما من أجواء احتفال عيد ميلاد «الهضبة»، وعلق عليها قائلًا: «يا صديقي عمر دياب، متمنيا لك عيد ميلاد سعيد مع لحظات حلوة وذكريات رائعة».

لقاء الخميسي تحصل على مليون متابعة على «إنستجرام»

وجهت الفنانة لقاء الخميسي، الشكر لجمهورها، بمناسبة حصولها على مليون متابعة على «إنستجرام»، فنشرت صورة وعلقت عليها قائلة: «بأشكركم جدًا على حبكم ودعمكم المتواصل ليا، بأشكركم على كل كلمة حلوة طيبة وكل وردة او قلب بيعبر عّن المحبة الخالصة، بأشكر كل صديق ومتابع دعمني بكلمة إيجابية».

 

وأضافت، لقاء الخميسي: «مش هانسى طبعًا أشكر كل اللي كتب كلمة جارحة أو إدى لنفسه الحق في أحكام مسبقة وتدخل بشكل سلبي في حياتي واختياراتي»، وأكدت أن كل من يقدم لها كلام جارح هو قدم لها الثقة والاحترام لنفسها، وفي النهاية تمنت «الخميسي»، السلام والسعادة لكل من يتابعها.

 

وفي النهاية نقدم لكم «حكمة فنان»

حكمة اليوم، من الفنان محمد رجب، الذي أخذها من مقولة له في فيلم «صابر جوجل»، والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، فنشر صورة من الفيلم وعلق عليها قائلًا: «لما تبص في مرايتك أول ما تلمح ألمح عيبك، وأعلن عنه هيبقى بمئة ميزة، ولو خفيته هيبقى بمليون عيب ولو عملت كدة هتختصر وقت كتير، واحتمال تنجح بسرعة».