تعرف على.. الحكم المنتظر لقاتل الفنانة غنوة

السبت 13 أكتوبر 2018 | 12:00 صباحاً
كتب : منار بدر الدين

كشف مصدر أمني، أنه يوجد العديد من الحالات في القانون للحكم على المتهم في قضية "مصرع الفنانة غنوة" شقيقة الفنانة أنغام، إثر حادث سير على الطريق العام، قائلًا: "هناك حالات تشديد للعقاب، بالسجن من سنتين إلي خمس سنوات"، إذا ثبت أن صاحب الحادثة كان في حالة سُكر أو حالة النكول عن المساعدة للمصابة بعد الحادث".

وأكد المصدر الأمني، أنه إذا كانت الحادثة عادية وتوفي فيها شخص، تكون العقوبة (حبس 6 شهور أو غرامة لا تقل عن 200 جنيه).

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مساء أمس الجمعة، بالقبض على الطبيب المتسبب في مصرع الفنانة "غنوة محمد سليمان"، التى توفيت صباح أمس إثر حادث أليم تسبب فى إصابتها بكسور شديدة بجسدها أدت إلى وفاتها في الحال؛ متأثرة بجراحها. 

وكانت غرفة عمليات المرور، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة الفنانة غنوة بكسور شديدة بجسدها وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة قبل وصول المستشفى.

وكانت التحريات الأولية، قد كشفت أن حادث تصادم وقع بين سيارة الفنانة غنوة، "شقيقة المطربة أنغام"، بسيارة أخرى ملاكى، ملك "طبيب"، نتيجة السرعة الزائدة، وتم رصد السيارة التي اصطدمت بها وتبين أنها سيارة طبيب، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جدير بالذكر أن الفنانة غنوة، شاركت فى الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحي"، الذى يعرض حاليًا على قناة Dmc، و"الأب الروحى 2"، الذي يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، وهو من تأليف هانى سرحان، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب.