ذكريات من زمن فات.. صور تجمع أنغام وشقيقتها الراحلة ”غنوة”

السبت 13 أكتوبر 2018 | 01:15 صباحاً
كتب : هايدي عبد الرافع

حصلت شبكة "بلدنا اليوم" على مجموعة من الصور التى جمعت الفنانة أنغام وشقيقتها الراحلة "غنوة"، حيث كانت غنوة في عمر الطفولة، ومن خلال هذه الصور نقدم لكم زكريات من زمن فات جمعت بين أنغام وغنوة.

وقد صُدم الجميع عندما علم صباح أمس الجمعة، خبر وفاة الفنانة غنوة، شقيقة الفنانة أنغام، والتي لا يتعدى مشوارها الفني سوى عمل واحد فقط، وهو مسلسل "الأب الروحي"، وحينما علم كل من حولها ومن شاركوا في هذا العمل أو مُحبيها بخبر وفاتها قدموا التعازي عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي متأثرين برحيلها، أما شقيقتها الفنانة أنغام، دخلت في نوبة بكاء شديد فور سمعاها هذا الخبر الصادم.

وبالرغم من أن كان يوجد خلافات بين غنوة وأنغام على مدار سنوات ماضية، جلعت كل منهما تعيش فى عزلة بعيدة عن الآخرى، وكانت آخر مقابلة تمت بين الطرفين منذ 3 سنوات، حينما قابلا بعضهما عن طريق الصدفة أثناء زيارة والدهما، إلا انها انهارت تمامًا عندما علمت خبر وفاتها، فذهبت إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس، التي توفيت فيها "غنوة" إلا أنها فارقت الحياة بعد وصولها المستشفى. ومن المقرر أن يقام العزاء بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، الأحد القادم، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة في مسجد فاطمة الشربتلي، وسيشيع جثمانها للدفن بمقابر "na" بالتجمع الخامس. وكانت "غنوة" شاركت في مسلسل «الأب الروحى» الجزء الثاني، والذي يعرض حاليًا على قناة «dmc»، وهو من بطولة سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، محمود الجندي، وفاء سالم، إيهاب فهمي، محمد عز، عبير صبري، حنان شوقي، محمد رياض، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج تامر حمزة.

وظهرت أنغام الشقيقة الكبرى للراحلة غنوة، وهي تحتضنها، حيث كانت "غنوة" في ذلك الوقت لا يتعدى عمرها عشر سنوات.