في وفاة غنوة.. أنغام تتعرض للهجوم بأول تعليق لها على الحادث

السبت 13 أكتوبر 2018 | 10:12 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

منذ انتشار خبر وفاة الفنانة غنوة، وتتعرض المطربة أنغام لحملة هجومية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على خلفية الخلافات التي نشبت بين الأختين غير الشقيقتين، متحاملين على الأخيرة دون مراعاة حالة الحزن التي تمر بها. 

 

ازداد الأمر سوءًا عندما نشر "أدمن"، صفحة أنغام الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا ينعي شقيقتها قائلًا: "البقاء لله، انتقلت إلى رحمة الله غنوه محمد علي سليمان، أخت أنغام اثر حادث اليم صباح اليوم، نسألكم الدعاء"، ولم تهدأ بعد ذلك المنشور. 

 

لم ينتبه البعض أن المتحدث ليس بأنغام وإلا كانت صيغة المنشور اختفلت كليًا، ومن هذا المنطلق اندلعت النيران في التعليقات، وتم توجيه العديد من الاتهامات لأنغام أبرزها أنها لا تبالي برحيل شقيقتها وتنعيها وكأنها زميل عادي في الوسط الفني وليست شقيقتها، دون التفكير بأن أنغام يخيم الحزن عليها ولا تستطيع استخدام السوشيال ميديا في هذه الفترة. 

 

وأعلنت أسرة غنوة، عن موعد عزائها بمسجد المشير طنطاوي التجمع الخامس، غد الأحد، عقب أداء صلاة الجنازة في مسجد فاطمة الشربتلي، وسيشيع جثمانها للدفن بمقابر "na" بالتجمع الخامس.

 

وكانت غرفة عمليات المرور، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقع حادث تصادم بين سيارتين في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقل رجال المرور، وبالفحص تبين إصابة الفنانة غنوة بكسور شديدة بجسدها، وتم نقلها إلى المستشفى، ولكنها فارقت الحياة قبل وصول المستشفى.

 

وكشفت التحريات الأولية، أن حادث تصادم بين سيارة الفنانة غنوة، شقيقة المطربة أنغام، بسيارة أخرى ملاكى نتيجة السرعة الزائدة، وتم رصد السيارة التي اصطدمت بها وتبين أنها سيارة طبيب، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

جدير بالذكر أن "غنوة"، شاركت في الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي، الذى يعرض حاليًا على قناة Dmc، كأول تجربة لها في مجال التمثيل.